اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / حزب التجمع الوطني من أجل الثقافة والديمقراطية الجزائري يجدد دعمه للقضية الصحراوية العادلة

حزب التجمع الوطني من أجل الثقافة والديمقراطية الجزائري يجدد دعمه للقضية الصحراوية العادلة

جدد يوم أمس الإثنين السيد محسن بلعباس رئيس حزب التجمع الوطني من أجل الثقافة والديمقراطية الجزائري دعم حزبه اللامشروط للشعب الصحراوي وقضيته العادلة انطلاقا  من مبادئ ومواقف الدولة الجزائرية .

 جاء ذلك خلال استقباله من طرف السفير الصحراوي بالجزائر ، عضو الأمانة الوطنية السيد عبد القادر الطالب عمر ، الذي نوه بموقف الجزائر الثابت تجاه القضية الصحراوية مستعرضا أخر مستجدات القضية الصحراوية ، ومشيدا بالأصوات التي ما فتئت تتعالى باتجاه المجتمع الدولي من أجل تسوية النزاع في آخر مستعمرة في افريقيا .

ودعا السفير الصحراوي  الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية لحماية المواطنين الصحراويين العزل من بطش الاستعمار ووقف نهب ثروات الشعب الصحراوي الذي يناضل و يقاوم من أجل الحرية والانعتاق.

كما ندد عبد القادر الطالب  بمحاولة مفوضية الإتحاد الأوروبي تجديد اتفاقية الصيد مع المغرب  بنوع من التحايل من بعض الدول الأوروبية  بالرغم من  قرار المحكمة الأوروبية الذي يؤكد بأنه لا سيادة للمغرب على الصحراء الغربية  وأن هذين البلدين اقليمان منفصلان و مختلفان .

وتناول اللقاء الذي حضره مستشارون من السفارة وأعضاء من مكتب الحزب علاقات الدعم والتضامن التي يمكنها أن تعزز العلاقات بين حزب الإرسيدي والشعب الصحراوي وتفتح آفاقا تزيد من تطويرها وتعميقها حاضرا ومستقبلا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.