اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / ميـــزرات تعزي المناضل ”المحجوب أولاد الشيخ” في وفاة والده الأب المجاهد ”محمدفاضل حيضرة”.

ميـــزرات تعزي المناضل ”المحجوب أولاد الشيخ” في وفاة والده الأب المجاهد ”محمدفاضل حيضرة”.

بعث المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية المستقلة، صباح اليوم الجمعة  17 صفر 1440 هـ الموافق لـ 26 أكتوبر 2018 مـ، برقية عزاء ومواساة لعائلة المناضل والمختطف و المعتقل السياسي السابق والمدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان“محجوب أولا الشيخ”، في وفاة والدهم المناضل المغفور له بإذن الله “محمد فاضل ولد بيبي ولد بيدة حيضرة” .

وقال المكتب التنفيذي في هذا السياق : “علمنا بألم شديد بنبأ وفاة والدكم البطل المجاهد “محمدفاضل ولد بيبي ولد بيدة حيضرة” الذي وفاه الأجل المحتوم يوم أمس الخميس بالمستشفى المدني بن المهدي بالعيون المحتلة، وإننا إذ نشارككم الألم في خسارة هذا الأب الطاهر بأذن الله لنبعث لعائلتكم الموقرة والمحترمة أحر التعازي، وأصدق المواساة، راجين من العلي القدير أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ، وأسكنه فسيح جناته و إنا لله وإنا إليه راجعون”.

المرحوم بإذن الله من مواليد 1933 بمنطقة أوسرد، حيث عُرف قيد حياته رحمه الله رحمة واسعة بالصلاح وطيبة القلب والكرم والنزاهة وكل خصال الإحسان والعمل الصالح والوطنية العالية.

 المرحوم أب للأربعة مناضلين، المحجوب،خليهنة، مينتو، بوها، بالإضافة إلى إبنه مجهول المصير عبد الجليل، الذي تعرض للإختطاف في بداية الثمانينات على يد قوى الإحتلال المغربي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.