اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / مرافق رئيس الجمهورية “ولد الكوري“ في ذمة الله

مرافق رئيس الجمهورية “ولد الكوري“ في ذمة الله

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى العميقين، تلقى طاقم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية المستقلة، ظهر أول أمس الإثنين 27 صفر 1440 هـ، الموافق لـ 05 نوفمبر 2018 مـ، نبأ وفاة المقاتل الصحراوي، المرحوم بإذن الله تعالى “أحمد سالم ولد الكوري ولد بابي”.

فقيد الشعب الصحراوي هو المرافق الشخصي لرئيسي الجمهورية شيخ المجاهدين الشهيد محمد عبد العزيز، والرئيس إبراهيم غالي.

 المشمول برحمة الله أحمد سالم ولد الكوري ولد بابي”، مقاتل شارك في العديد من معارك جيش التحرير الشعبي الصحراوي، كان أخرها معركة الطنطان التاريخية، وفي بداية السبعينيات إلتحق بصفوف الثورة، حاملا مشعلها ومطالبا بحق شعبه في الحرية والكرامة ومتوعدا الإستعمار بأنه لا استقرار ولا سلام ما دام شبر من الصحراء الغربية مغتصبا.

وفور علمه بالنبأ الأليم، تقدم الأمين العام للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية، السيد “الساهل ولد أهل أميليد”، بإسم شبكة مراسلينا في كل دول العالم، وأعضاء مكتبه التنفيذي، بخالص العزاء برحيله.

وقال ولد أهل أميليد مخاطباً أسرة الفقيد، “و إذ أشاطركم الأسى على فراق والدنا جميعاً “أحمد سالم ولد الكوري ولد بابي”، أزجي لكم أصدق التعازي وأبلغ عبارات المواساة، سائلاً الله العلي القدير أن يكرم مآبه ويجزل ثوابه عدد حسناته وكفاء أعماله، وأن يتغمده برحمته ورضوانه، وأن يفسح له مكانا يرضاه في فسيح جنانه، مع الشهداء والصالحين من عباده، وأن يضاعف لكم على صبركم الأجر العظيم، إنه سَمِيعًا بَصِيرًا”.

وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.