اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / وزير الدفاع الوطني يصل منطقة اغوينيت المحررة لتفتيش وتفقد وحدات جيش التحرير الشعبي.

وزير الدفاع الوطني يصل منطقة اغوينيت المحررة لتفتيش وتفقد وحدات جيش التحرير الشعبي.

بغرض الوقوف على مدى الجاهزية القتالية لوحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، وفي إطار جولة التفتيش المركزي التي تقود وزير الدفاع الوطني والوفد المرافق له ، الى كافة النواحي العسكرية، شرع اليوم الأحد عبد الله لحبيب وزير الدفاع الوطني في زيارة عمل وتفقد إلى الناحية العسكرية السابعة بمنطقة أغوينيت المحررة .

وكان في استقبال وزير الدفاع الوطني لدى وصوله مقر قيادة الناحية ، عضو الأمانة الوطنية قائد الناحية العسكرية السابعة حمة مالو وأركان الناحية، أين قدمت له وحدة من الناحية التحية الشرفية.وسيقوم وزير الدفاع الوطني رفقة المدراء المركزيين لوزارة الدفاع خلال زيارة العمل هذه ، بمعاينة مدى تنفيذ البرنامج السنوي للوزارة ومدى تطبيق مقررات المؤتمر الأخير لجبهة البوليساريو ، كما سيقف على مدى الجاهزية القتالية لوحدات الناحية المرابطة بمنطقة أغوينيت المحررة .

وفي سياق معاينة الوحدات المتواجدة بالناحية، سيتفقد وزير الدفاع الوطني عبد الله لحبيب البلال خلال الزيارة الوحدات الإدارية للناحية وكذا وحدات الدعم والإسناد والأليات والأسلحة العسكرية.

وكان وزير الدفاع قد إستهل زيارته الميدانية التفتيشية لنواحي الجيش الصحراوي بتفقد ومعاينة وحدات خاصة متخصصة في محاربة المخدرات والجريمة المنظمة بالمنطق المحررة الشمالية وكذا بتفقد وتفتيش الناحية العسكرية الأولى بالقطاع العملياتي الدوگج المحررة، على أن تقوده جولات ميدانية مماثلة في وقت لاحق إلى النواحي العسكرية الثالثة والرابعة والثانية والخامسة.

وستسمح هذه الزيارة لوحدات جيش التحرير برفع العزيمة وضرورة التحلي باليقظة في أقصى درجاتها والسهر على تعزيز التدابير التي سطرتها هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي في إجتماعها الأخير بمنطقة تفاريتي المحررة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.