اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بالصور: من قلب الأراضي المحررة وزير الدفاع الوطني يختتم جولته التفتيشية إلى نواحي العسكرية.

بالصور: من قلب الأراضي المحررة وزير الدفاع الوطني يختتم جولته التفتيشية إلى نواحي العسكرية.

كأخر محطة من القطاع الجنوبي لنحواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي إختتم عضو الأمانة الوطنية وزير الدفاع الوطني الاخ عبدالله لحبيب البلال جولته التفتيشية بهذا القطاع من الناحية العسكرية الثالثة بالقطاع العملياتي ميجك المحررة قبل ان يستأنف زياراته الميدانية الى نواحي القطاع الشمالي من الناحية العسكرية الرابعة بالقطاع العملياتي أمهيريز المحررة.

 الاخ الوزير إستعرض وحدات جيش التحرير بمختلف نواحي هذا القطاع للوقوف على جاهزية المؤسسة العسكرية وإستعدادها لكل الإحتمالات وللوقوف على مدى تنفيذ برنامج وزارة الدفاع الوطني ومقررات الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب.

كما أجرى التفتيش على الأليات والإمكانيات بكل النواحي العسكرية وشرعت البعثة التفتيشية المرافق له في عملها بزيارة كل الكتائب والمرافق وإمتدادات المديريات للوقوف على الإمكانيات والإستعدادات ومدى تطبيق الخطط المطروحة.

كما كان الأخ وزير الدفاع الوطني قد دشن العديد من المرافق الجاهزة للتسليم وأعطى إشارة الإنطلاق لبناء أخرى في إطار خطط لتدعيم وتحديث وتطوير المؤسسة العسكرية وعقد إجتماعات هامة مع قيادات وأطر ومقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي بالقطاع الشمالي.

 وقدمت المحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي محاضرات ضمت أركان وأطر النواحي لتقييم الوضع وشرح أخر تطورات القضية الوطنية وتأثير كل جديد لطرح الإحتمالات والإستعداد لأي  طاريء.

 الاخ الوزير حيا مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي بمختلف نواحي الشمال على صمودهم وثباتهم ووقوفهم بكل حزم وقوة في وجه كل التهديدات والمخاطر وثمن تعاملهم بكل إحترافية مع مخططات العدو وإفشال مناوراته التي تستهدف أمن وإستقرار المنطقة.

وجدير بالذكر أن الزيارات الميدانية التي تقود الأخ الوزير وبعثة التفتيش المركزية ستستأنف بنواحي الشمال.

الإعلامي الزميل عبداتي لبات الرشيد.

تيرس المحررة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.