اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / رئيس البرلمان السيد خطري أدوه يشارك في أختتام أشغال القمة الأفريقية حول إرث نيلسون مانديلا.

رئيس البرلمان السيد خطري أدوه يشارك في أختتام أشغال القمة الأفريقية حول إرث نيلسون مانديلا.

اختتمت اليوم فى مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا أشغال القمة الأفريقية حول إرث نيلسون مانديلا، المنظمة من طرف الفيدرالية العالمية للسلام والبيت الملكى لمانديلا، بمشاركة وفد صحراوي يتكون من رئيس المجلس الوطني الصحراوي السيد خطري ادوه ، والسفير الصحراوي بجنوب إفريقيا السيد البشير الصغير.

وكانت للوفد الصحراوى عديد اللقاءات مع الوفود والشخصيات المشاركة. كما تم الترحيب برئيس المجلس الوطني الصحراوي والسفير الصحراوي بجنوب إفريقيا، من طرف كل من ر رئيسة برلمان جنوب افريقيا السيدة بيلكا مبيتي، و حفيد الزعيم الكبير نيلسون مانديلا والسيدة هان موون مؤسسة الفيدرالية العالمية للسلام، و السيد روجير انكودو رئيس البرلمان الافريقى.

و كان الوفد الصحراوي المشارك في القمة الأفريقية حول إرث نيلسون مانديلا، قام بزيارة البرلمان الجنوب إفريقي، أين تم تقديم رئيس البرلمان الصحراوي لنواب البرلمان الجنوب أفريقي، الذين استقبلوه بحفاوة كبيرة.

تعليق واحد

  1. لم يدعو يوما مانديلا للانفصال. ما لبثث البوليساريو تشكل عائقا كبيرا أمام بناء مغرب عربي حقيقي قادر على الحياة و المنافسة في عصر التكتلات. تبدو ملامح التغيير في الشقيقة الجزائر. يكفي أن الجزائر تروم لمنطق العقل و التاريخ ويحل المشكل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.