اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بالصور : مراسيم وصول رئيس الجمهورية إلى دولة الميكسيك.

بالصور : مراسيم وصول رئيس الجمهورية إلى دولة الميكسيك.

شرع رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي في زيارة عمل الى الولايات المتحدة المكسيكسية بدعوة من نظيره المكسيكي السيد اندريس مانويل لوبيز.

وكان في استقبال الرئيس ابراهيم غالي لدى وصوله وفد حكومي رفيع المستوى تقوده وزيرة الطاقة في حكومة الرئيس المنتخب السيدة ” روسيو غارسيا”، كما أدت  فرقة عسكرية التحية الشرفية لرئيس الجمهورية  والوفد المرافق له ، بعدها اجرى السيد الرئيس محادثات مع اعضاء الوفد الحكومي.

وفي إطار برنامج زيارة الوفد الرئاسي ، سيعقد مجلس الشيوخ المكسيكي اليوم جلسة رسمية مكرسة للعلاقات الثنائية بين المكسيك والجمهورية الصحراوية ، والتي سيلقي فيها الرئيس الصحراوي ، إبراهيم غالي خطابًا أمام نواب الشعب المكسيكي حول العلاقات التاريخية بين الجمهورية الصحراوية والمكسيك، بالاضافة إلى إطلاعهم على آخر تطورات القضية الصحراوية.

 كما سيكون للوفد الرئاسي عدة نشاطات على هامش الزيارة منها حفل استقبال ستقيمه سفارة الجمهورية الصحراوية بالمكسيك بنادي الصحافة المكسيكي.

ويرافق رئيس الجمهورية وفدا يتكون من الاخوة : السيد منصور عمر , الوزير المنتدب بوزارة الخارجية المكلف بأمريكا اللاتينية, والسيد  عبداتي ابريكة المستشار بالرئاسة  والسيد احمد مولاي اعلي السفير الصحراوي بالمكسيك و السيد هواري  احمد مولود الكاتب الأول بالسفارة

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.