اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / عاجـل وبالفيديـو : مـيزرات تختار حـرم الشهيد شيـخ المجاهدين القيادية ”خديجة حمدي” شخصية العام

عاجـل وبالفيديـو : مـيزرات تختار حـرم الشهيد شيـخ المجاهدين القيادية ”خديجة حمدي” شخصية العام

منحت “شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية المستقلة”، حرم الشهيد شيخ المجاهدين ”محمد عبد العزيز” القيادية في جبهة لبوليساريو وعضو الأمانة الوطنية ووزيرة الثقافة السيدة ”خديجة حمدي”، لقب شخصية العام 2018، وذلك لما أظهرته من حنكة وتبصر وثبات في سبيل تحرير أرض الوطن الغالي.

وأكدت الشبكة في بيان وزع على وسائل الإعلام الوطنية وقواعدها الشعبية بالمدن المحتلة، أن المناضلة ”خديجة حمدي” تعتبر من أبرز القيادات الوطنية بسبب قدرتها السياسية و الفكرية والعلمية والثقافية والإجتماعية، في الدفاع و بكل بسالة وتضحية وشجاعة وعزيمة قل نظيرها عن مقدرات ومكتسبات قضيتنا الأولى.

وشددت الشبكة في ذات السياق، أن القيادبة ”خديجة حمدي”، قد تم إختيارها، بناءً على تقارير ميدانية إنجزتها شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية الإلكترونية بمخيمات العزة والكرامة والشموخ وبالأراضي المحررة و بالأراضي المحتلة وأقاليمنا السليبة وبدول المهجر وبدولتي الجزائر وموريتانيا الشقيقتين منذ بداية يناير 2018، والتي جميعها تؤكد مدى الشعبية والإحترام والتقدير الذي تحظى بها في قلوب مناضلي ومناضلات الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب.

وفي أول تصريح له بمناسبة هذا الحدث السعيد، قال الأمين العام للشبكة ميزرات، الزميل الساهل ولد أهل آميليد، “سعادتي لا تقدر بثمن بسبب هذا الإختيار الموفق للغاية“، وتمنى الزميل الساهل في ذات السياق “أن يكون أختيار رفيقتنا في النضال عضو الأمانة الوطنية ”خديجة حمدي”، حافزَا لأداء المزيد من الأعمال في سبيل خدمة المشروع الوطني”.

وأضاف قائلاً : ”إن إختيار وزيرة الثقافة ”خديجة حمدي” كشخصية عام 2018 هو أختيار للمرأة الصحراوية الأصالة و الهوية و التمييز”.

وبمناسبة الحدث أنجزت مديرة مكتب شبكة ميزرات بالعيون المحتلة، الأخت ”أميمة بلحاج” هذه الورقة الحصرية عن حياة  القيادية ”خديجة أحمد ”، تجدون تفاصيلها في الفيديو أسفله :

تعليق واحد

  1. تمخض الجبل فولد فأرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.