اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / مسؤول أمانة التنظيم السياسي يحث على ضرورة تكثيف الجهود لمواجهة الظواهر الاجتماعية السلبية.

مسؤول أمانة التنظيم السياسي يحث على ضرورة تكثيف الجهود لمواجهة الظواهر الاجتماعية السلبية.

حث عضو الأمانة الوطنية مسوؤل أمانة التنظيم السياسي السيد حمة سلامة أمس الجمعة ، على ضرورة تكثيف الجهود لمواجهة التحديات ومحاربة الظواهر الاجتماعية المنتشرة في المجتمع ، والتي أصبحت تشكل عائقا أمام صمود شعبنا.

ودعا مسؤول أمانة التنظيم السياسي في مداخلته خلال أشغال جلسة اليوم الثاني من الندوة السنوية للعلاقات الخارجية ، إلى ضرورة قيام النخبة الصحراوية بواجبها تجاه هذه الظواهر الاجتماعية والمساهمة في توعية وتنوير القواعد الشعبية ، وتقديم التوجيهات التي تساهم في صمود شعبنا ، مؤكدا أن جبهة البوليساريو استطاعت رغم طول الفترة الزمنية والصعوبات والتحديات أن تظل صامدة وقوية ومتماسكة.

من جانبه عضو الأمانة الوطنية وزير شؤون الأرض المحتلة والجاليات السيد البشير مصطفى السيد قدم مداخلة حول “الانتفاضة المعركة والتحديات” مشيرا إلى أن أكديم زيك كانت محطة تاريخية مهمة وردا على المغالطات والأكاذيب المغربية ، وتأكيدا من طرف الجماهير الصحراوية على رفضها للاحتلال المغربي ، مستعرضا الأساليب الرهيبة التي يلجأ إليها الاحتلال المغربي في مواجهة النضال السلمي والحضاري بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية.

وحث وزير شؤون الأرض المحتلة والجاليات ، على ضرورة تكثيف الجهود والوقوف إلى جانب الجماهير الصحراوية التي تصنع وبشكل يومي ملاحم بطولية سلمية بالأراضي المحتلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.