اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بالفيديـو : ميزرات تعلن ترقية الأستاذة ”سارة محمد لعروصي” إلى مديرة عامة للشبكة بالإتحاد الأوروبي.

بالفيديـو : ميزرات تعلن ترقية الأستاذة ”سارة محمد لعروصي” إلى مديرة عامة للشبكة بالإتحاد الأوروبي.

نظراً لما قامت به الأستاذة ”سارة محمد لعروصي” من إنجازات إعلامية كبيرة لصالح شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية المستقلة منذ تعيينها كناطقة رسمية بإسم الشبكة على كافة التراب البلجيكي في الثامن من ماي 2015، خاصة عندما أجرت حواراً مع رئيس الحكومة الهولندي، وخطابها الجيد أمام الجمعية العام للأمم المتحدة، ناهيك عن مئات التقارير الصحفية عن أنشطة الجالية الصحراوية بالمهجر.

ونظراً لما أظهرت الأستاذة ”سارة محمد لعروصي” من تفاني وإخلاص واجتهاد تجاه هذا الواجب الوطني، حل الأمين العام للشبكة ميزرات الزميل ”الساهل ولد أهل أميليد”، إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، بهدف ترقية الأستاذة ”سارة محمد لعروصي” إلى مديرة عامة للشبكة بالأتحاد الأوروبي.

وبموجب هذا الترقية تكون الأستاذة القديرة “سارة محمد لعروصي”، المديرة العام للشبكة على كافة دول الإتحاد الأوروبي، ملتزمه بالقانون الاساسي الذي سطر منذ تاسيس هذا المشروع الاعلامي في 27 سبتمبر 2009 والذي يبقى من أهم ضوابط الالتزام بنقل الحقيقة بكل موضوعية وومصداقية من أجل المساهمة في تنويرالرأي العام الوطني والدولي بقضيتنا العادلة.

وفي هذا الصدد، قال ولد أهل أميليد : أن الشبكة  ستظل حريصة و رغم تواضع إمكانياتها على تحقيق الانتشار عالمياً كمبداء اساسي لها  من أجل إيصال رسالتها إلى دول عديدة لخدمة القضية الوطنية وإيصال صوت شعبنا بكل صدق وأمانه.  

يذكر أن  الشبكة  قد  وسعت إنتشارها بعدد من المكاتب المعترف بها بكل من مدينة دورتموند الألمانية، وبالعاصمة القطرية الدوحة، والعاصمة لبنانية بيروت،  بولاية بيزا الإيطالية،و الهولندية أمستردام اضافة الى المكاتب الموجودة بإسبانيا ونرويج وفرنسا وبلجيكا.

ولمزيد من التفاصيل يمكنكم  زيارة الفيديو أسفله :

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.