اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / الأمين العام لشبكة ميزرات يهنئ أهل ‘أندور‘ خاصة والشعب الصحراوي عامة بفوز المقرئ ‘محمد سالم‘

الأمين العام لشبكة ميزرات يهنئ أهل ‘أندور‘ خاصة والشعب الصحراوي عامة بفوز المقرئ ‘محمد سالم‘

عبر رسالة وزعت اليوم السبت على وسائل الإعلام الوطنية، تقدم الأمين العام للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية المستقلة، السيد ‘الساهل ولد أهل أميليد‘، بإسمه الشخصي ونيابة عن كافة مراسلي الشبكة في كل دول العالم، وأعضاء مكتبه التنفيذي،  بتهانيه الحارة والخالصة والصادقة إلى عائلة أهل ‘أندور‘ خاصة والشعب الصحراوي عامة، بمناسبة فوز المقرئ ‘محمد سالم أندور‘ الفائز بمسابقة ‘تيجان النور‘ في تجويد القرآن الكريم المنظمة من طرف دولة قطر الشقيقة.

وأكد ولد أهل أميليد في رسالته، أن فوز المقرئ ‘محمد سالم أندور‘، هو فوز لكل الصحراويين، بل هو نموذج رائع للمثابرة والأجتهاد، عكس الصورة الناصعة للإنسان الصحراوي المسلم المؤمن، الصادق.

وشدد الزميل الساهل، علي ضرورة تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للمقرئ ‘محمد سالم أندور‘، وأمثاله، من الذين إستطاعوا، بفضل من الله و تربية عائلاتهم، أن يرفعوا رؤوسنا عالياً.

وختم الأمين العام للشبكة ميزرات رسالته، بحث كافة العناصر الفاعلة في المجال، على بذل المزيد من الجهد والوقت للحفظ والتلاوة والتجويد.

يذكر أن ‘تيجان النور‘ هي مسابقة عالمية لتلاوة القرآن على تلفزيون ‘ج‘، وتابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دولة قطر، و تهدف إلى المنافسة الحميدة في الخير وتعلم أحكام التلاوة الصحيحة فتحت أبوابها للبنين والبنات حتى سن 13 سنة، للتعريف بالمتميزين منهم والمجتهدين وتكريمهم وإظهار تنافسهم في تلاوة القرآن الكريم، امتثالا لقوله تعالى (وَفِيْ ذَلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ المُتَنَافِسُونْ).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.