اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بلدية غرناطة الإسبانية تصادق على توصية للتضامن مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة.

بلدية غرناطة الإسبانية تصادق على توصية للتضامن مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة.

صادقت بلدية غرناطة بمقاطعة الأندلس على توصية تؤكد فيها تضامن ومساندة البلدية ووقوفها الدائم إلى جانب الشعب الصحراوي وقضيته العادلة .

التوصية التي جاءت بعد دعوة عضو الأمانة الوطنية للجبهة والي ولاية أوسرد السيدة مريم السالك احمادة خلال زيارة قادتها مؤخرا إلى عدة بلديات اسبانية، طالبت بالضغط على الحكومة الإسبانية من اجل تحمل مسؤولياتها التاريخية إتجاه الشعب الصحراوي.

ودعت التوصية إلى إحترام حقوق الإنسان بالاراضي المُحتلة من الصحراء الغربية ، مطالبة الحكومة الإسبانية بعدم التخلي عن واجبها الإنساني و الأخلاقي و التاريخي إتجاه الشعب الصحراوي

وأضافت الوثيقة أنه لابد من إستكمال مسار تصفية الإستعمار من الصحراء الغربية، داعية بالمناسبة جميع البلديات الإسبانية إلى توقيع هذا الإعلان من اجل التضامن و التأزر مع الشعب الصحراري.

وفي اول رد لها حول هذا الإعلان رحبت ممثلية الجبهة ببلاد الأندلس بهذا الإعلان معتبرة إياه خطوة مُشجعة و هادفة، حيث دعا السيد محمد زروڨ ممثل الجبهة بالأندلس إلى مزيد من الدعم السياسي للقضية الوطنية، بصفتها المسؤول التاريخي عن الصحراء الغربية و يجب أن تُصحح الوضع وتتحمل مسؤولياتها في إنهاء الاحتلال وتمكين الشعب الصحراوي من حقه في تقرير المصير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.