اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / حصري وبالفيديو:الفنانة العالمية عزيزة إبراهيم في حوار مفتوح مع جماهير الإنتفاضة عبر إذاعة ميزرات

حصري وبالفيديو:الفنانة العالمية عزيزة إبراهيم في حوار مفتوح مع جماهير الإنتفاضة عبر إذاعة ميزرات

من أرشيفنا |

أكدت الفنانة الصحراوية العالمية “عزيزة إبراهيم“، أنها ستغنـي قريبـاً في مدينة القدس المحتلة من أجـل القضية الصحراوية.

وجاء هذا التأكيد، عندما حلّت ضيفة على إذاعة ميزرات الإخبارية، حيث قالت أن الأغنية الوطنية رسالة سامية لاتعرف الحدود أو الجنسية.

وشدّدت الفنانة العالمية، على أن الأغنية الصحراوية الثورية، تلعب دوراً أساسياً في معارك النضال الوطني ضد الإحتلال المغربي خاصة بالقطاع المحتل.

وتأسفت “عزيزة إبراهيم“ على أن الإعلامي الصحراوي بشقيه الرسمي والمستقل، لايزال ينقصه الكثير ويحتاج للمزيد من العمل خاصة تجاه العمل الفني، مستشهدتاً بما تعانيه هي وزميلاتها، حيث قالت أن القناة الإعلامية الصحراوية الوحيدة، التي فتحت لها الأبواب من أجل التواصل مع الجمهور الصحراوي هي شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية.

وطالبت المغنية الصحراوية، بدعم الفن وبالخصوص الأغنية الوطنية في المرحلة المقبلة لمواجهة تحديات المعركة القادمة مع الإحتلال المغربي، من خلال أعمال فنية جديدة، تخدم الثورة بشكل حقيقي من خلال شحن الجماهير وتثويرها وإلهاب حماسها وتوجيه طاقاتها نحو إنتفاضة الإستقلال المباركة، وبث روح الصمود والمقاومة والأمل في نفوس المقاتلين بمخيمات العزة والكرامة، والمناضلين بالشتات.

هذا وغنت الفنانة “عزيزة إبراهيم“ مباشرةً على الهواء، حيث تفاعل جمهور ميزرات على إيقاع تلك الأغاني الحماسية كأغنية “الأرض تبكي”، و“مبروك”، و“صوتك”.

وتميُّز هذا اللقاء الذي تجاوز الساعتين والذي سيبث لاحقاً على قناة ميزرات عبر اليوتوب، بمشاركة متميزة من طرف عدد من الإعلاميين والسياسيين، وممثلي عن الحراك الجماهيري والسلك الديبلوماسي.

وللإستماع للقاء كاملا، يمكنكم مشاهدة الفيديو أسفله :

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.