اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بالصور : قمع متظاهرات صحراويات بمدينة العيون المحتلة .

بالصور : قمع متظاهرات صحراويات بمدينة العيون المحتلة .

نقلاًً عن الزملاء بمؤسسة نشطاء.

شهدت أغلب الشوارع الرئيسية لمدينة العيون المحتلة حصار قمعي مشدد منذ منتصف اليوم الخميس ، لمنع خروج مظاهرات سلمية دعت لها تنسيقية الفعاليات الحقوقية قبل ايام للمطالبة بالحرية و الاستقلال وتمكين الشعب الصحراوي من حقه في تقرير المصير .

وعاين مراسل مؤسسة نشطاء تواجد مكثف لعناصر الشرطة بزي مدني و رسمي و القوات المساعدة ، بالإضافة لسيارات مدنية يستعملها عناصر المخابرات المغربية لرصد المناضلين الصحراوي و تحركاتهم ، كما سجل مراسلنا قيام القوات المغربية بمنع السيارات من المرور نحو نقاط مختلفة بشارع السمارة عادة ما تعرف خروج مظاهرات سلمية .

هذا و وثق أحد المتعاونين مع مؤسسة نشطاء إقدام أعداد كبيرة من عناصر القمع بزي مدني و رسمي على الاعتداء الجسدي و اللفظي الوحشي على متظاهرات سلميات صحراويات قرب ساحة الدشيرة بمدينة العيون المحتلة ، كما عرضت قوات الاحتلال سيدي محمد علوات هو الآخر للتعنيف الجسدي بشارع السمارة أمام مقهى “كول بان ”

2 تعليقان

  1. نطلب من جماهيرنا بالسجن الكبير ان يسجلوا اسماء هؤلاء اللغطاء لمرارك و كبارهم الذين مارسوا و يمارسون فظائعهم الوحشية منذ بداية الغزو الى الآن بالاسم الثلاثي و من اي عائلة و مكان ولادته الاصلية و اين سوف يذهب عندما يفرون من ارضنا بعد تحريرها بالسلاح او عندما يحدث فيهم الربيع العربي,لاننا سوف نكون فيالق سرية تسمى بفيالق الانتقام مهمتها ملاحقة هؤلاء اللقطاء و لو دخلوا مثلث برمودا حيث ستصفيهم واحدا,واحدا ذكورا كانوا او اناثا و في عقر ديارهم و اما الذين سيذهبون الى الخارج فسوف يلاحقون هناك قضائيا مع تحين الفرص للقصاص منهم عند عودتهم الى مملكة الدعارة و القنب الهندي.
    و كم هو مهم الحصول على صورهم الملعونة لتسهيل القبض عليهم و اما من مات منهم و دفن في ارضنا فيجب معرفة مكان قبره لاخراجه منه ليتم رمي عظامه النجسة في البحر او في القمامة العامة او بناء عليها المراحض او احراقها حتى تصير رمادا ثم ينثر في المراحض.
    لقد دنسوا ارضنا الطاهرة بجيفهم المردومة ويا للاسف بجوار موتانا الغاليين وسوف ننظف ارضنا من موتاهم الملعونة عندما نعود.
    كما نطلب من اهالينا هناك ان يسجلوا كذلك الاسماء الثلاثية لكل الذين اشرفوا على سرقة سمكنا وفوسفاطنا منذ بداية الغزو الى الآن وكم هو جميل الحصول على صورهم واسماء عائلاتهم ومكان تواجدها بمملكة ايذاء الجيران والموبيقات المئة ومعرفة مكان موت من مات منهم في ارضنا للقصاص منه ولتطهير ترابنا من جيفهم الملعونة,الدنسة.
    كما نريد اسماء كبار عمالي منجم الفوسفاط و ميناءات بحرنا ذكورا او اناثا والتركيز كل التركيز على جمع ما استطعتم من معلوماتهم وخاصة امارات جسدية بائنة,بارزة للاعين بلاضافة الى صورهم الملعونة.
    ونطلب من كل الصحراويين وخاصة الشباب وخاصة اهالينا بالشمال المقضوم جورا ان يكونوا على اتم استعداد لتكوين فيالق الانتقام العلنية والسرية التي يجب ان تشرع على الفور في تنفيذ برنامج الملاحقة عندما يحدث في لمغيريب ما يسمى بالربيع العربي وخاصة لما يفشل وينقلب الى حروب اهلية وهذا ما نتمناه لتسهيل مهام القصاص من اللقطاء الذين عثوا في الصحراء الغربية فسادا واجراما.
    لا تحتاجون يا ايها الصناديد لمشرف او راس او مسؤول ليملي عليكم ماذا ستفعلون او كيف ستكونون فيالق الانتقام الصحراوية اللهم اعنها على اخذ الحق لكل الذين قتلوا واغتصبوا وعذبوا وشردوا اناثا وذكورا.
    استعدوا من الآن في التفكير في الخطط والحيل والتركيز على دراسة الخريطة المغربية لتسهيل العثور على هؤلاء المجرمين حتى ولو لجاؤا الى الكهوف والغابات في انحاء مملكة اغتصاب اراض الغير ولاكتساب مهارات الملاحقة والحيل للايقاع بهؤلاء الاوغاد فعليكم بمتابعة مسلسل قيامة ارطرغل العثماني.
    والقاعدة الخلفية لكم هو قطاع غزة الصحراوي اي الشمال السليب.

  2. حموتي ولد عبداتي

    إنه الغل المجاني الذي شحنوك به ألجزائريون وسيعود حقدك وغلك إلى نحرك أيها اللقيط المجهول وستموت إن شاء الله وأنت ترى المغرب قد اجتاح ما بقي من صحرائه المغربية وقد يسترد ما اغتصبه منه المستعمر الفرنسي من الصحراء المغربية الشرقية التي تحتلها اليوم الجزائر … سترى كل هذا وأنت تحتضر إن شاء الله وفي أقرب الآجال بعون الله وقدرته والحق يعلا ولا يعلا عليه وحقنا كشعب مغربي في صحرائنا كاملة لن نتخلى عنها إلا على جثث 40 مليون مغربي ومغربية فمت بغيظك … أما خرافات الجزائر فقد ماتت وانتهت وستلحقون بآخر بيدق من النظام الحاكم في الجزائر سيطرده الشعب الجزائري في القريب العاجل .. إن كلامك الحاقد يدل على أنك تحتضر احتضار العصفور الضعيف أصلا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.