الرئيسية / آخر الأخبار / القيادي حمة سلامة : “شيخ المجاهدين سخر حياته للقضية الوطنية“.

القيادي حمة سلامة : “شيخ المجاهدين سخر حياته للقضية الوطنية“.

أكد أمس  الخميس  مسؤول أمانة  التنظيم السياسي  السيد حمة سلامة  في كلمة له بمناسبة  الذكرى الثالثة للرحيل  الرئيس  الشهيد  محمد عبد العزيز أن الشهيد رجل سخر نفسه و جهده ووقته و كل حياته خدمة لهذه القضية الوطنية لما يقارب  اربعين سنة ، اثبت خلالها مما لا شك فيه انه من رواد عالم اليوم القلائل الذين جمعوا خبرة و فن القيادة.

وأوضح  السيد حمة سلامة  أن الشهيد محمد عبد العزيز ظل يقف وراء كل جهود بناء المؤسسات و تكوين الإطارات  وتوجيه الدبلوماسية الصحراوية  ،وهو القائد  الذي واكب التحولات السياسية و الثقافية و الاجتماعية الكبيرة التي عاشها المجتمع الصحراوي بالتوازي مع حرب التحرير الوطني. .

و أكد مسؤول أمانة التنظيم السياسي  أن  الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز و رفقائه من أمثال  الشهيد الولي مصطفى السييد و الفقيد محمد سيدي إبراهيم بصيري و كل قادة و شهداء الحركة الوطنية  شكلوا مرجعية زاخرة بالدروس و النماذج التي ينبغي ان تبقى حاضرة أمامنا للتواصل على ضرب التحرير.

  وطالب حمة سلامة بضرورة الحفاظ على هذه المرجعية وفاء للعهد  و شحذ العزائم من اجل بناء مؤسسات الدولة الصحراوية و الحفاظ على مكاسبنا التي تحققت بالدماء و التضحيات و ذلك من خلال  التشبث بالوحدة الوطنية و بالجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب الممثل الشرعي و الوحيد للشعب الصحراوي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.