اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / الشعب الصحراوي يحيي ليلة القدر المباركة وسط أجواء روحانية

الشعب الصحراوي يحيي ليلة القدر المباركة وسط أجواء روحانية

أحيا الشعب الصحراوي ليلة القدر المباركة على غرار باقي الأمة الإسلامية وسط أجواء روحانية يطبعها التضرع إلى الخالق أملا في تقبل صالح الأعمال و تحقيق طموحات شعب عانى الطغيان طوال أربعة عقود من الزمن، وذلك وسط حضور جمع كبير من المصلين.

وبحضور رئيس المجلس الوطني خطري أدوه والوزير الأول محمد الولي اعكيك ووزير العدل و الشؤون الدينية السيد أمربيه المامي الداي وأعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة ، تم تكريم حفظة القرآن الكريم الفائزين في المسابقة التي نظمتها وزارة العدل والشؤون الدينية وذلك بمسجد ولاية بوجدور .

و شهدت المناسبة الدينية تقديم محاضرة للأستاذ الإمام المحجوب سيدي ، الذي أكد على فضيلة هذه الليلة المباركة، وأهمية العمل الصالح من قيام وتلاوة القران والصدقة والإكثار من أعمال البر، متضرعا إلى العلي القدير بان يحقق النصر للشعب الصحراوي، الذي هجر من أرضه ظلما وعدوانا على يد عدو غاصب انتهك الأعراض ونكل بالأبرياء العزل واغتصب الأرض، راجيا من العلي القدير أن يحقق رجاء الصحراويين بتقريب ساعة النصر وان ينعم عليهم بالحرية والاستقلال.

كما قدمت مديرية الشؤون الدينية، بيان بخصوص نصاب زكاة الفطر الواجبة هذا العام حسب تقدير القائمين على هذا المجال والتي قدرت ب120 دج .

ليشرع الحضور في صلاة التراويح و قيام الليل، طالبين من الله عز وجل أن يفرج كرب هذا الشعب الذي يعاني طوال أربعة عقود من اجل استرداد حقه و الذي تضمنه الشريعة الإسلامية وتدافع عنه في مجمل النصوص سواء في كتاب الله أو سنة رسوله الكريم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.