اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / مـوقع أليكـسا الدولـي : موقع ميزرات الأول بالأراضي المحتلة، و قناته عبر اليوتوب الأولى وطنياً.

مـوقع أليكـسا الدولـي : موقع ميزرات الأول بالأراضي المحتلة، و قناته عبر اليوتوب الأولى وطنياً.

حافظ  “موقع  ميزرات الإخباري على مركزه في الصدارة “بالمرتبة الأولى” ضمن قائمة المواقع الإلكترونية الإخبارية الأكثر تصفحاً ومتابعة في الجزء المحتل من أراضي الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، بحسب ما  أظهرت إحصائيات موقع أليكسا الدولي ليومه الأحد 27 رمضان 1440 الموافق لـ 2 يونيو 2019، حيث أظهرت الإحصائات تجاوز موقع ميزرات الإلكتروني باقي المواقع المقاومة الناشطة بالجزء المحتل بألاف النقاط.

في ما تتصدر قناة شبكة ميزرات على اليوتوب”، الرتبة الأولى على الصعيد الوطني من حيث عدد المشتركين، وكذلك المشاهدات، حيث وصل عدد المشتركين الدائمين حتى فجر اليوم الأحد 10275 مشتركًا، في ما تتجاوز عدد المشاهدات العشرة ملايين.

نشير في الأخير إلى أن موقع أليكسا يعتمد ترتيب المواقع في العالم على عدد الزيارات اليومية للموقع والوصول إليه عن طريق محركات البحث، وتبقى مواقع مثل جوجل، فيسبوك، يوتيوب وياهو دائماً في مقدمة الترتيب.

ويمكن للمستخدم الإطلاع على قائمة المواقع الأولى على العالم من خلال زيارة موقع أليكسا الذي يتيح أيضاً معرفة ترتيب أي موقع على العالم.

وبالمناسبة كتب الأمين العام للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الزميل الساهل ولد أهل أميليد على صفحته بتويتر، جمهورنا الغالي والعزيز .. أنتم عزنا وفخرنا… أنتم سندنا وقوتنا…نشكركم على ثقتكم بنا ونسعى جاهدين أن نكون دوما عند حسن ظنكم…حتى تحقيق النصر المبين بإذنه تعالى.

وفي السياق ذاته تقدم الأمين العام للشبكة، برسالة شكر خاصة إلى مديرة مكتبه بالإتحاد الأوروبي الأستاذة ”سارة محمد لعروسي” على المجهودات الجبارة التي بذلتها وتبذلها، في سبيل تحقيق كل هذه النتائج المشرفة للشبكة ميزرات بصفة خاصة، وبصفة عامة  للأعلام الوطني الصحراوي بشقيه الرسمي والمستقل .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.