اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / القيادي منصور عمر يؤكد أن زيارة رئيس الدولة إلى السلفادور “برهان ساطع على فشل دعاية الإحتلال“

القيادي منصور عمر يؤكد أن زيارة رئيس الدولة إلى السلفادور “برهان ساطع على فشل دعاية الإحتلال“

أكد اليوم الوزير الصحراوي المكلف بأمريكا اللاتينية والكاريبي عضو الأمانة الوطنية للجبهة السيد منصور عمر في تصريح لوسائل الإعلام الوطنية، “أن نجاح زيارة رئيس الجمهورية السيد ابراهيم غالي الى السلفادور برهان ساطع على فشل سياسات الإحتلال المغربي ودعايته المغرضة، المبنية على الرشوة والأكاذيب”.

وفِي ذات السياق أبرز الدبلوماسي الصحراوي على “أن هذه الزيارة كانت في المستوى، وبرهنت على عمق العلاقات الثنائية التي تربط الجمهورية الصحراوية بجمهورية السلفادور، تجلى ذلك في مستوى اللقاءات وتعبير المسؤولين السلفادوريين عن تضامنهم مع كفاح الشعب الصحراوية والجمهورية الصحراوية”.

كما أنها “إثبات لوجود الدولة الصحراوية كحقيقة قائمة لا رجعة فيها، ليس فقط على مستوى أمريكا اللاتينية بل كذلك على مستوى أفريقيا وأوروبا والعالم، وليس أمام المغرب سوى الإنصياع وقبول هذه الحقيقة الساطعة”.

وشدد الوزير الصحراوي على “أن سياسة الهروب الى الأمام، التي ينتهجها النظام المغربي عبر المماطلة، لن تغير من معطيات القضية الصحراوية كقضية تصفية استعمار عادلة”.

في الختام هنأ منصور عمر الشعب الصحراوي قاطبة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، “متمنيا من المولى عز وجل أن يعيده على شعبنا بتحقيق آماله في الحرية والاستقلال وبناء دولتهم المستقلة”.

منقول عن الزميل رشيد_لحبيب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.