اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / رئيس الجمهورية يؤكد أن مسيرة الشعب الصحراوي ستبقى مستمرة، لا تتأثر بالمتغيرات ولا بالتطورات”.

رئيس الجمهورية يؤكد أن مسيرة الشعب الصحراوي ستبقى مستمرة، لا تتأثر بالمتغيرات ولا بالتطورات”.

 أكد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي أن مسيرة الشعب الصحراوي ستبقى مستمرة ، لا تتأثر بالمتغيرات ولا بالتطورات .

الرئيس إبراهيم غالي وخلال ترأسه اليوم السبت لمجلس الوزراء بمقر رئاسة الجمهورية ، جدد التأكيد على أن مسيرة الشعب الصحراوي نحو انتزاع حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال ستبقى مستمرة، لا تتأثر بالمتغيرات ولا بالتطورات، ولن تثنيها سياسات التعنت والعرقلة التي تنتهجها دولة الاحتلال المغربي.

وأضاف رئيس الجمهورية أن الشعب الصحراوي، بشبابه المقدام وجماهيره الواعية، وفي مقدمتها جيش التحرير الشعبي الصحراوي، مستعد اليوم وغداً، كما كان بالأمس، لكل  ما يتطلبه الأمر من وقت من التضحيات الجسام، حتى استكمال سيادة الجمهورية الصحراوية على كامل ترابها الوطني .

 من جهة أخرى ، أكد الرئيس إبراهيم غالي على الأهمية البالغة التي يكتسيها البرنامج الصيفي للشباب والطلبة ، باعتباره موجهاً إلى فئة الطلبة والشباب التي تشكل العمود الفقري في معركة التحرير الوطني، ماضياً وحاضراً ومستقبلاً، وضمانة استمراريتها حتى بلوغ أهدافها، وركيزة البناء في الدولة الصحراوية المستقلة ومؤسساتها.

وأوضح رئيس الجمهورية، أن أسباب نجاح البرنامج تكمن في الجدية والحضور والتواجد والمشاركة الواسعة، سواء من المعنيين الأساسيين، الشباب والطلبة، أو من السلطات والمؤسسات والمواطنين، مع ضمان الإشراف الدقيق والمتابعة المستمرة.

واعتبر الرئيس إبراهيم غالي أن هذه المحطة يجب أن تكون مناسبة للتجنيد وتكاثف جهود جميع الإطارات والمواطنين والمؤسسات، في أجواء الحماس الوطني والتشمير عن سواعد الجد، لرفع التحديات القائمة، والمزيد من الوحدة الوطنية والإجماع حول أهداف الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، وتقوية الجبهة الداخلية، وتعزيز مقومات المقاومة والصمود، والتصدي لدسائس ومخططات العدو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.