اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / رئيس الدولة، والقائد الأعلى للقوات المسلحة في مستهل زيارة عمل وتفتيش تقوده لنواحي الجيش

رئيس الدولة، والقائد الأعلى للقوات المسلحة في مستهل زيارة عمل وتفتيش تقوده لنواحي الجيش

وصل اليوم الخميس رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة ، القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد  إبراهيم غالي إلى الناحية العسكرية الثانية بالتفاريتي المحررة ، وذلك في إطار زيارة عمل وتفتيش تقوده إلى مختلف نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي .   

ولدى وصوله مقر الناحية ، كان في  استقباله عضو الأمانة الوطنية وزير الدفاع الوطني عبد الله لحبيب البلال ، والأركان العامة للجيش وإطارات عسكرية ، أين استعرض القائد الأعلى للقوات المسلحة كتيبة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي أدت له التحية الشرفية.

وخلال الزيارة ، سيشرف القائد الأعلى للقوات المسلحة على عدد من الملتقيات التقنية والفكرية على مستوى قطاع الشمال ، والتي تهدف بالأساس  إلى تطوير وتحديث المؤسسة العسكرية وتعزيز القدرات القتالية والمعنوية واكتساب الخبرات وتطوير الأساليب بكل احترافية وتميز من حيث التكوين والتنفيذ بكل جدية وإخلاص ووفاء للعهد.

وسيترأس رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة القائد الأعلى للقوات المسلحة عدد من الاجتماعات مع أركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي لدراسة المستجدات في ضوء تطورات القضية الوطنية الأخيرة لبحث الاستعداد الدائم لمقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي لحفظ الأمن في الأراضي المحررة  والتصدي لمخططات العدو وأساليبه التي تستهدف المنطقة وكذا محاربة الجريمة وحفظ الاستقرار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.