اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / عاجل : جماهير الأرض المحتلة ” تؤيـد و تتفاعـل ” مع قرارات القضاء الصحراوي في تطبيق القانون.

عاجل : جماهير الأرض المحتلة ” تؤيـد و تتفاعـل ” مع قرارات القضاء الصحراوي في تطبيق القانون.

أبدت جماهير الأرض المحتلة كل من موقعه، عن رضاهم التام لقرارات القضاء الصحراوي في تطبيق القانون بفعالية وعدالة، قصد أفشال كل محاولات زعزعة الأمن والأستقرار في جمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.

وأكدت كافة التجمعات التي شهدتها أحياء المدن المحتلة، أنه أصبح من الضروري جدا، معاقبة العابثين بالأمن والنظام العام.

ونبه العديد من قيادات الحراك الجماهيري بالمدن المحتلة للإذاعة ميزرات الإخبارية، بأهمية التصدي بكل قوة وحزم لجميع المؤامرات المغربية التي تستهدف ثورتنا المجيدة خاصة من داخل مخيمات العزة والكرامة.

وكانت مصالح الدرك الوطني الصحراوي قد أوقفت وبأمر من المحكمة العليا خلال اليومين الماضين ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 25 و 55 عامًا، حيث يواجه المتهمين الثلاثة تهم ثقيلة من بينها التحريض على العنف، التحريض على القوى العمومية والفتنة.

 

 

تعليق واحد

  1. يا اهالينا في السجن الكبير خلوكم من سياسة تغطية الشمس بالغربال،فالمخزن الصحراوي لا فرق بينه و المغربي في هذا المجال،كلاهما يمتلك سجلات اسود من الگطران.
    ما هؤلاء المخطوفين الا صناديد ذنبهم الوحيد هو أنهم لا يقبلون الظلم و الفساد و أهله و النظام الصحراوي خبير و ماهر في فن لباهر و التضليل عندما يتعلق الأمر بظلم الأبرياء و اسألوننا نحن الذي كنا من ضحاياه فيما يسمى بأحداث سنة ١٩٨٨.
    الوضعية مزدرية جدا و تستحق كم من خريف و شتاء عربي و حل كل هذا هو العودة إلى الحرب و الا سوف يحدث ما لا يتمناه اي صحراوي قح،مخلص حقا.
    صحيح أن العودة إلى الحرب ضار بكم انتم جدا بل مدمر و لكن هي أكثر فرضا علينا الآن من ذي قبل.
    و صحيح أن قرار العودة الى الحرب ليس بايدينا بل بافواه ساسة الجزائر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.