اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / الأمين العام للشبكة ميزرات الإعلامية ”يصف” رحيل الشاب المناضل ”سعيد الليلي” بالمُصاب الفادح.

الأمين العام للشبكة ميزرات الإعلامية ”يصف” رحيل الشاب المناضل ”سعيد الليلي” بالمُصاب الفادح.

رفع صباح اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019، الأمين العام للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الزميل الساهل ولد أهل أميليد، العزاء وصادق المواساة لعائلة أهل الليلي المناضلة خاصة والشعب الصحراوي عامة في رحيل الشاب المناضل الكبير ”سعيد الليلي”.

وقال الصحفي الساهل : ” إن المصاب جلل والخطب عظيم في رحيل شاب سخر كل حياته وإمكانياته لخدمة إنتفاضة الإستقلال المباركة بالمدن المحتلة بكل تفان وإخلاص كبيرين”

ويضف الإمين العام للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية : ” منذ نعومة أظفاره، كان يشاركنا في خدمة الثورة من خلال إنشطته الإعلامية، حيث كان إسمه الحركي حينها ”لحوار”، ذلك الإسم ومن وراءه الفعل الذي أصبح كابوساً يخيف قوى الإحتلال المغربي في شوارع مدينة العيون المحتلة” .

وقال ولد أهل أميليد : ” رحيل الشاب اليافع ”سعيد الليلي” سبب حزناً عميقاً في وجدان كل الصحراويين والصحراويات بالمدن المحتلة وخارجها،فرحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح الجنان وجعل مثواه في جنات النعيم مع الأنبياء والشهداء والصالحين، وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه، وأن يجبر كسرنا فيه وان يلهمنا الصبر انه سميع مجيب الدعاء “.

يذكر أن الفقيد ”سعيد الليلي” فارقنا إلى دار البقاء  بعد إنقلاب قارب كان على متنه قبالة سواحل مدينة الداخلة المحتلة في ظروف غامضة.

إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.