اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / ألبوم صور : الرئيس إبراهيم غالي يصل العاصمة الزيمبابوية للمشاركة في تشييع جنازة الراحل الأفريقي روبرت موغابي.

ألبوم صور : الرئيس إبراهيم غالي يصل العاصمة الزيمبابوية للمشاركة في تشييع جنازة الراحل الأفريقي روبرت موغابي.

وصل مساء اليوم رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي العاصمة الزيمبابوية هراري للمشاركة في مراسم تشييع جنازة الرئيس السابق والزعيم الإفريقي روبرت موغابي.
وكان في استقبال رئيس الجمهورية على أرضية مطار روبرت موغابي الدولي وزير الشؤون الخارجية الزيمبابوي السيد سيبو سيسو ، بعدها سجل رئيس الجمهورية تعازيه على سجل التعازي الخاص بالوفود المشاركة في مراسم تشييع جثمان الراحل روبرت موغابي ، كما كان لرئيس الجمهورية لقاء مع السفير مازين بو الذى سيكون فى مرافقته غدا أثناء المراسيم.


ويرافق الرئيس إبراهيم غالي وفد يضم كلا من المكلف بمهمة بوزارة الخارجية محمد يسلم بيسط ، المستشار برئاسة الجمهورية عبداتي أبريكة ، السفير الصحراوي بزيمبابوي السيد موسى أبلال والسكرتير الأول بالسفارة الصحراوية بجنوب إفريقيا الولي موسى.


وكانت الرئاسة الصحراوية قد أعلنت الحداد لمدة ثلاثة أيام إثر رحيل الزعيم الإفريقي روبرت موغابي نظرا لما يمثله هذا الحدث المؤلم للشعوب المكافحة والتواقة إلى الحرية والعدالة التي ناضل من أجلها روبرت موغابي ، وتضامنا مع الشعب الزمبابوي الصديق ، وتعبيرا عما يكنه الشعب الصحراوي من تقدير لهذا البلد الشقيق.


وسيشارك الرئيس إبراهيم غالي إلى جانب عدد من الرؤساء والوفود في مراسيم تشييع جنازة الرئيس الراحل روبرت موغابي التي ستجرى غدا السبت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.