اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بشكل عنصري سافر، وفي خرق واضح للقانون، إدارة الإحتلال تعزل الدكتور الصحراوي “أحمد المعطي المجيدري” من إدارة مستشفى السمارة.

بشكل عنصري سافر، وفي خرق واضح للقانون، إدارة الإحتلال تعزل الدكتور الصحراوي “أحمد المعطي المجيدري” من إدارة مستشفى السمارة.

بشكل عنصري سافر، وفِي خرق سافر للقانون، أقدمت إدارة الإحتلال المغربي، بمدينة السمارة، على عزل الدكتور الصحراوي الشاب “أحمد المعطى المجيدري” من منصبه كمدير للمستشفى المركزي بمدينة السمارة المحتلة.

وبحسب ما أكدته مديرية شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية هناك، فقد نددت الجماهير الصحراوية بهذا العزل المشين، الذي يؤكد أن إدارة الإحتلال المغربي، لا تريد من يخدم الصحراويين، بتفاني ونزاهة عالية.

هذا وأكدت مصادر ميزرات الميدانية، أن الجماهير الصحراوية عازمة كل العزم على تنظيم مظاهرات ضخمة أمام المستشفى المذكور، حتى تتحقق العدالة بإعادة الدكتور الصحراوي الشاب “أحمد المعطي المجيدري”، إلى منصبه.

يذكر أن الدكتور الضحية، عمل منذ تعيينه على محاربة الريع والفساد داخل المستشفى، وخلق دينامية جديدة تهتم بالمريض، وتسهر على خدمته في أحسن الظروف. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.