اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / العيون المحتلّة تحت “الحصار” مع ارتفاع جرائم الحق العام ومراقبون يؤكدون أن الوضع “مقلـق” قد ينفجر في أيّ وقت
aiunhisaaaaaaaaaaaaaaar23

العيون المحتلّة تحت “الحصار” مع ارتفاع جرائم الحق العام ومراقبون يؤكدون أن الوضع “مقلـق” قد ينفجر في أيّ وقت

أكدت  كافة مكاتب شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الواقعه بالعيون المحتلّة، أن الأخيرة  توجد في حالة حصار غير مسبوق، خاصة بالأحياء الثورية و التي يكثر فيها الصحراويون.       
هذا وشوهدت دوريات مغربية مكثفة، عند مداخل ومخارج المدينة، ناهيك عن حملة تمشيطية واسعة النطاق بحي لحشيشا، والعودة، والأمل، يقودها جهاز المخابرات والاستعلامات التابع لوزارة الداخلية.   
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ تشهد منازل النشطاء الحقوقيين الصحراويين وكذلك مناضلي أنتفاضة الأستقلال المباركة مراقبة مكثفة.    المؤسسات التعليمة بدورها، اخذت نصيبها من الحصار، إذ تشهد أبوابها تمركز قوات من لمخازنية والشرطة  طيلة فترة الدوام الرسمي.   
ويرى مراقبون، أن مدينة العيون المحتلة تعيش وضعا “مقلقا” بسبب الحصار، قد يفجر صبر الصحراويين أمام هذه الأنتهاكات المرفوضة قانويناً.   
من جهة أخرى، والى جانب الحصار، تشهد مدينة العيون المحتلة ارتفاع كبير في جرائم الحق العام، حيث أكد العديد من المواطنين خلال حديثهم لميكروفون راديو ميزرات، أن مؤشر الجرائم أرتفع بشكل ملحوظ، ويبقى أبررزها جرائم السكر والدعارة والسرقة والنهب والضرب والجرح. 

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*