اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / مظاهرات وعمليات ثورية بالمدن المحتلة، إحتفالاً بالذكرى الأولى لليوم الوطني للأسير المدني الصحراوي.

مظاهرات وعمليات ثورية بالمدن المحتلة، إحتفالاً بالذكرى الأولى لليوم الوطني للأسير المدني الصحراوي.

أفادت شبكة مراسلي قنوات شبكة ميزرات بالمدن المحتلة، والأراضي السليبة، أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة من الأيام الأسبوع الجاري، أن مظاهرات متفرقة وعمليات ثورية لتعليق الأعلام الوطنية، وتوزيع المناشير، والكتابة على الجدارن، قد شهدتها العاصمة المحتلة العيون، ومدن السمارة وبوجدور، ومداشر آسا.

ورغم ما رافق تلك المظاهرات والعمليات من مطاردات قمعية وحصار بوليسي، إلا أن الجماهير الصحراوية، إستطاعت أن تنقل رسالتها المطالبة بحماية دولية للشعب الصحراوي من بطش وإرهاب الدولة القمعية المغربية، وكذلك ضرورة رفع الظلم عن أسرى مدنيين صحراويين لدى السلطات المغربية، وفِي سجونها الرهيبة، وعلى رأسهم أسود ملحمة أكديم إيزيك، ورفاق الشهيد الولي، كما عبرت الجماهير الصحراوية، على ضرورة التفطن لخطط العدو الرامية، إلى إستهداف لحمة الشعب الصحراوي، الذي يستعد على قدم وساق، لإنجاح أهم إستحقاق وطني، “المؤتمر الشعبي الخامس عشر للجبهة لبوليساريو”.

وتأتي تحركات الجماهير الصحراوية الأخيرة بالمدن المحتلة، في إطار الإحتفالات المخلدة لذكرى “اليوم الوطني للأسير المدني الصحراوي”.

تعليق واحد

  1. يا كاتب المقال كفاك كذبا انا الأن موجود في العيون اين هذه المظاهرات وهذه الاشياء التي تتوهم إذا كنت تريد تمرير رسالة إلى العالم فانا شاهد على انك تبالغ وتعتمد على الكذب والبهتان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.