اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بيان تضامني لجالية الصحراوية بالجزائر

بيان تضامني لجالية الصحراوية بالجزائر

وزارة شؤون الأرض المحتلة و الجاليات
مكتب الجالية الصحراوية
بالجزائر

بيان تضامني

طالما أن تعاطي الأمم المتحدة مع القضية الصحراوية مازال مخيب للآمال، فإنه لم يعد أمام أبناء الشعب الصحراوي إلا التعبير الواضح عن الرفض القاطع لهذا النوع من السياسات و التلاعبات بمستقبل الصحراويين! وقد جاءت وقفة الكركارات اليوم لرفع التحدي و إيصال كلمة الشعب الصحراوي للعالم و الأمم المتحدة بشكل خاص و العمل ميدانيا على وقف مسار رالي أفريقيا البيئي الذي يعتزم المرور من الأراضي الصحراوية بشكل غير قانوني و استفزازي أيضا!؟
إن الجالية الصحراوية بالجزائر و قطاعاتها و فروعها لتعتبر قرار المناضلين الصحراويين اعتزامهم وقف مرور الرالي الدولي أراضي الجمهورية الصحراوية خطوة في الإتجاه الصحيح و قرارا جريئا ليس فقط ضد استفزازات المملكة المغربية و معاونيها الدوليين و لكن كذلك من أجل أن يستفيق المنتظم الدولي و يوقف لامبالاته تجاه النزاع في الصحراء الغربية و نهجه الغريب في محاباة طرف دون أخر.
تعلن الجالية الصحراوية بالجزائر عن تضامنها الكامل مع المناضلين الأوفياء الذين وقفوا بكل اعتزاز في بوابة معبر الكركارات الذي أصبح أداة لتمرير كل السياسات المشبوهة و المغلوطة لدولة الإحتلال المغربي و توريط العالم في دعايته التوسعية.
الإنتصار الذي يريد المتظاهرون الصحراويون تسجيله في الكركارات هو اعتزاز و فخر لجميع الصحراويين و الأحرار في العالم، و يدعونا في الجالية الصحراوية بالجزائر كما يدعو جميع أبناء الصحراويين إلى دعمهم و مساندتهم و تحذير المجتمع الدولي مما قد يواجههم من الإحتلال المغربي و سياساته الانتقامية.
مكتب الجالية الصحراوية بالجزائر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.