اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / تقرير مصور : عائلة الأسير “مصطفى الدرجة“ توضح للرأي العام الوطني والدولي حقيقة ملفّه كاملاً.

تقرير مصور : عائلة الأسير “مصطفى الدرجة“ توضح للرأي العام الوطني والدولي حقيقة ملفّه كاملاً.

أفادت تمثلية شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية المستقلة بالعيون المحتلة، مساء أمس الخميس 22 جمادى الأولى 1441 هـ الموافق لـ 16 يناير 2020 مـ، أن عائلة الأسير الصحراوي “مصطفى الدرجة“، قد نظمت لقاء تواصليا بمقر منزله بحي معطلى الصامد، مع العديد من المواطنين الذين ربطتهم علاقات وثيقة به.

وخلال هذا اللقاء الذي حضرته الصحافة المحلية، وضح أفراد العائلة المذكورة الكثير من الحقائق التي يجهلها الرأي العام الوطني، بخصوص قضية إبنهم و الملفات التي تمت الفبركة فيها لإتهامه بالاتجار الدولي في المخدرات إنتقاماً من مواقفه من قضية الصحراء الغربية العادلة والتي كان أخرها دعمه لمخيم أكديم إيزيك.

وفي هذا السياق شدد المتدخلون، أن الأسير “مصطفى الدرجة“ يعيش خلف القضبان واقعاً مأساوياً، جعله في وضع صحي خطير لايمكن السكوت عنه.

وخلال رصد العديد من شهادات جيرانه و أصدقائه، ظهر وبشكل واضح أن الرجل تعرض لمؤامرة إستخباراتية الهدف منها إبعاده عن الساحة من خلال الزج به في غياهب السجون المغربية، حتى يتم التخلص من تلك المواقف الإنسانية والإجتماعية والسياسية التي كان يقدمها في خدمة أبناء شعبه وقضيتهم العادلة.

وفي الأخير، ناشد العديد من أفراد عائلته، جبهة لبوليساريو و المجتمع الدولي والمنظمات العالمية والجمعيات الصحراوية والهيئات الإعلامية  وكافة أصحاب الضمائر الحية في العالم بضرورة التحرك الفوري والسريع لإنقاذ حياة إبنهم الأسير مصطفى الدرجة.

ولمزيد من التفاصيل تمكنكم قناة شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية أسفله من مشاهدة تفاصيل اللقاء التواصلي الذي نظم بمنزل المذكور على الفيديو أسفله :

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.