اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / تقرير أمريكي رسمي : على إدارة “ترامب”، وضع “شعار” على المنتجات القادمة من الصحراء المحتلة وإشراك الجبهة في أي مفاوضات تجارية.

تقرير أمريكي رسمي : على إدارة “ترامب”، وضع “شعار” على المنتجات القادمة من الصحراء المحتلة وإشراك الجبهة في أي مفاوضات تجارية.

دعا تقرير صادر عن مؤسسة الدفاع عن الديمقراطيات”الامريكية ادارة الرئيس “دولاند ترامب” الى وسم المنتجات القادمة من الاراضي الصحراوية المحتلة، وتوضيح ذلك للمستهلك الامريكي .

ودعا التقرير الذي يتناول بالدراسة الموقف الدولي من المعاملات الاقتصادية مع  الاقاليم المحتلة في العالم، اطلع موقع صمود على نصه الكونغرس الأمريكي الى إجراء دراسة شاملة لسياسة المساعدات ومخصصاتها للمستوطنات في مناطق النزاع عبر العالم وفي مقدمتها الصحراء الغربية المحتلة.

واكد التقرير ان محاولة إخفاء وجود المحتل تظهر عدم وجود نية حسنة في أي عملية سلام داعيا الى  إشراك ممثلين الشعوب المحتلة في عملية المفاوضات  حول الاتفاقيات الاقتصادية .

ودعا التقرير الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي الى العمل مع  الأمم المتحدة. لتحديد قاعدة بيانات للشركات العاملة في الاراضي امحتلة عبر العالم.

نقلاً عن الزملاء بموقع الصمود.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.