اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / السلك الدبلوماسي الأفريقي لدى أبوجا يكرم السفير الصحراوي السابق ماء العينين الصديق.

السلك الدبلوماسي الأفريقي لدى أبوجا يكرم السفير الصحراوي السابق ماء العينين الصديق.

نظم يوم أمس، السلك الدبلوماسي الأفريقي المعتمد بنيجيريا، حفل تكريم لسفير الجمهورية الصحراوية المنتهية مهمته، السيد ماءالعينين الصديق، عرفاناً له على جهوده التي بذلها إلى جانب السفراء الأفارقة منذ استلامه للمهمة سفير فوق العادة أواخر شهر نوفمبر من سنة 2016.

وفي كلمة ألقها بإسم فريق الدبلوماسيين الأفارقة، أثنى عميد السلك الدبلوماسي، سفير دولة الكاميرون على الحضور الدائم والمشاركة الفعالة لسفير الجمهورية الصحراوية الأسبق لدى نيجيريا، السيد ماءالعينين الصديق، ومساهمته القيمة في إنجاح مختلف برامج وأنشطة المجموعة على مدار السنوات الأربعة الأخيرة التي عمل فيها بأبوجا.

مجموعة السلك الدبلوماسي الأفريقي المعتمد لدى أبوجا، سلمت خلال هذا الحفل إلى السفير الصحراوي، هدية تذكارية متمثلة في لوحة منقوش عليها عبارات الشكر والتقدير والثناء على جهوده ومساهماته القيمة والدائمة داخل المجموعة الدبلوماسية الأفريقية في مختلف الجوانب وحرصه على الحضور الدائم في جل الأنشطة والأحداث.

هذا ويبقى جدير بالذكر، أن السفير ماءالعينين الصديق، قد تقلد عدة مهام وطنية، منها مستشار لدى الرئاسة ثم وزير للشؤون الخارجية، وفي السلك الدبلوماسي ممثلا في فرنسا، وسفيرا في الجزائر، ناميبيا، أنغولا، ثم أول سفير للجمهورية الصحراوية لدى كل من إيران والهند.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.