اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / الأمين العام لشبكة ميزرات : اليوم العالمي للإذاعة فضاء لدعم أثيرنا المقاوم ضد “الإحتلال والظلم“.

الأمين العام لشبكة ميزرات : اليوم العالمي للإذاعة فضاء لدعم أثيرنا المقاوم ضد “الإحتلال والظلم“.

بمناسبة “يوم الإذاعة العالمي” الذي أعلنه المؤتمر العام لليونسكو في دورته الـ36 يوم 13 شباط/فبراير عام 2011، أكد الأمين العام للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الزميل الساهل ولد أهل أميليد، أنها مناسبة حقيقة لتسيط الضوء على الدور المستديم الذي تؤديه الإذاعة الوطنية الأم، وإبنتها البارة إذاعة ميزرات، في مقارعة الإحتلال المغربي ومواجهة ترسانته الإعلامية ودعايته المغرضة.

وقال ولد أميليد، إن الإذاعة تعد وسيلة من وسائل الإتصال التي تساهم في التقريب بين الناس، وتنقل لهم الإخبار بالصوت لتنعكس لهم صورة الواقع كما هو، فرجالها ونساءها المخلصين، هم فرسان الكلمة الذين يرفدون أثيرها بمضامين الحرية ومقاومة الإحتلال المغربي، بالأرض المحتلة من تراب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، وينخرطون في بناء وتنمية مؤسسات الدولة الصحراوية في مخيمات العزة والكرامة، وبالأرض المحررة الطاهرة.

وفي ختام رسالته، هنأ الأمين العام للشبكة ميزرات، كافة الزملاء العاملين بالإذاعة الوطنية بشكل خاصة وإذاعة ميزرات الإخبارية بشكل عام، بهذا اليوم العالمي، متمنياً لهم مزيداً من النجاح في نضالهم  المستميث من أجل حقهم العادل و المشروع.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.