اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / ممثل جبهة البوليساريو بإسبانيا يشرف على اجتماع موسع لتسليم وتسلم مهام التمثيلية ببلاد الباسك.

ممثل جبهة البوليساريو بإسبانيا يشرف على اجتماع موسع لتسليم وتسلم مهام التمثيلية ببلاد الباسك.

إحتضن ظهر اليوم مقر تمثيلية جبهة البوليساريو ببلاد الباسك اجتماعا موسعا و ذلك من اجل تسليم وتسلم المهام للممثل الجديد السيد محمد لمام محمد عالي سيد البشير، من طرف ممثل الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء و واد الذهب بإسبانيا السيد عبدالله العرابي ، بحضور رؤساء جمعيات الجالية الصحراوية بشمال إسبانيا.

واستهل الاجتماع بكلمة لممثل الجبهة بإسبانيا، قدم خلالها تقييما شاملا حول العمل الجمعوي الصحراوي ببلاد الباسك ، مبرزا في ذات السياق العمل المشترك الذي يربط التمثيليات بمكونات الجالية، والخطوات العملية الهامة التي تم اتخاذها في هذا الجانب لتقوية التنسيق والتواصل بين الجانبين خدمة للقضية الوطنية.

ومن جهته رحب ممثل جبهة البوليساريو ببلاد الباسك السيد محمد لمام محمد عالي سيد البشير بالحضور ، داعيا إلى ضرورة التواصل والتنسيق لتفعيل العمل الجمعوي والتغلب على التحديات التي تقف حائلا أمام تجسيد الأهداف.

وفتح بعدها المجال لمداخلات رؤساء الجمعيات ، الذين أثنوا على الجهود المعتبر لممثل الجبهة السابق ، متمنيين له التوفيق في مهمته الجديدة. كما أجمعوا على ضرورة مواصلة العمل بين تمثيلية الجبهة الشعبية وجمعيات الجالية لإيصال رسالة الشعب الصحراوي وإيجاد حلول ناجعة للمشاكل التي تعاني منها الجالية.

للتذكير فإن هذا الاجتماع يأتي في إطار إجراءات التسليم والتسلم للمهام بتمثيلية الجبهة بمنطقة بلاد الباسك والتي شملت البرلمان الباسكي والقوى السياسية الباسكية وجمعيات التضامن والصداقة بالمنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.