اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / القيادي البارز عبد القادر الطالب عمر : فتح قنصليات بالمدن المحتلة لا قيمة ولا تأثير له وفاقد للشرعية

القيادي البارز عبد القادر الطالب عمر : فتح قنصليات بالمدن المحتلة لا قيمة ولا تأثير له وفاقد للشرعية

 خلد اليوم الخميس الطلبة الصحراويون الدارسين بجامعات الشرق الجزائري الذكرى الـ 44 لإعلان الجمهورية الصحراوية ، بحضور وفد صحراوي يقوده السفير بالجزائر السيد عبد القادر الطالب عمر والسلطات الولائية لولاية باتنة وعدد من الطلبة وجمع من سكان الولاية .

السفير الصحراوي بالجزائر ، عضو الأمانة الوطنية السيد عبد القادر الطالب عمر ، وفي كلمته بالمناسبة ابرز أهمية ودلالات هذه المناسبة التاريخية إعلان قيام الدولة الصحراوية وماحققه الشعب الصحراوي خلال مسيرته الكفاحية من مكاسب و انجازات على مختلف المستويات، مؤكدا أنها أصبحت حقيقة ثابتة لارجعة فيها ولا يمكن تجاوزها قانونيا وسياسيا .

وأضاف الدبلوماسي الصحراوي أن كل المناورات والسياسات المغربية الرامية إلى القضاء على شعبنا قد فشلت وتكسرت بفضل إرادة شعبنا وإيمانه بحتمية فرض أهدافه في الحرية والاستقلال ، موضحا أن مايقوم به نظام الاحتلال من دعايات بفتح للقنصليات وغيرها لا تأثير  ولا مصداقية له.

كما قدم السفير تشكراته الكاملة لسلطات وسكان ولاية باتنة و من خلالهم إلى الجزائر شعبا و قيادة على رأسها السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية على مواقف والدعم والتضامن القوية لكفاح شعبنا من اجل حقه في الحرية والاستقلال .

وأهاب  عبد القادر الطالب عمر بالأسرة الجامعية الجزائرية على تعاونها ومساعدتها للطلبة الصحراويين ، مثمنا في ذات السياق الدور الذي يقومون به الطلبة الصحراويون باعتبارهم سفراء لقضيتهم ،مجددا التأكيد على أن الشعب الصحراوي سيبقى مصمم أكثر من اى وقت مضى على مواصلة كفاحه حتى تحقيق أهدافه في بناء دولته الحرة المستقلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.