اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / توقيف تعسفي للمعتقل الصحراوي “عبـد السـلام لمـادي”

توقيف تعسفي للمعتقل الصحراوي “عبـد السـلام لمـادي”

أقدمت عناصر الشرطة المغربية في حدود الساعة 04 صباحا بتاريخ 26 نوفمبر / تشرين ثاني 2014 على توقيف المعتقل السياسي الصحراوي السابق ” عبد السلام لمادي ” بسد المراقبة شمال مدينة العيون / الصحراء الغربية.           
و أفاد المعتقل السياسي الصحراوي ” عبد السلام لمادي ” أنه فوجئ و هو على متن حافلة أقلته من مدينة گليميم / جنوب المغرب بعناصر من الشرطة المغربية يوقفونه بسد المراقبة دون أن يخبر بسبب توقيفه قبل أن ينقل على متن سيارة تابعة للشرطة القضائية إلى مقر الشرطة بالمدينة المذكورة.            
و ظل ” عبد السلام لمادي ” حوالي 06 ساعات و نصف رهن الاحتجاز و يخضع للاستنطاق عن معلوماته الشخصية و عن من أستقبله من الأشخاص و عن أسباب تأخره الالتحاق بعائلته بعد الإفراج عنه من السجن المحلي لأيت ملول / المغرب.            
و تجدر الإشارة إلى أن المعتقل السياسي الصحراوي ” عبد السلام لمادي ” كان قد أفرج عنه بتاريخ 21 نوفمبر / تشرين ثاني 2014 من السجن المحلي لأيت ملول / المغرب بعد أن قضى المدة المحكوم بها و المحددة في 10 أشهر سجنا نافذا على خلفية مشاركته في المظاهرات السلمية المطالبة بحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير.( المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان)

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.