اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / هذا ما أكده القيادي خطري آدوه بخصوص نقل جثمان الراحل “أمحمد خداد”.

هذا ما أكده القيادي خطري آدوه بخصوص نقل جثمان الراحل “أمحمد خداد”.

 

عبر مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، ورئيس اللجنة المكلفة بمتابعة نقل و تشييع جثمان الراحل أمحمد خداد ، عن أمله في أن يساعد الإعلان عن تخفيف الإجراءات في إسبانيا في الإسراع بنقل جثمان الراحل امحمد خداد، مؤكدا أن الإجراءات والتدابير المعمول بها الآن في الدولة الاسبانية جراء انتشار وباء كورونا لا تسمح بنقل الجثامين.

خطري أدوه وفي مداخلة له خلال اجتماع المكتب الدائم للأمانة الوطنية، أوضح أن المكتب الدائم للأمانة الوطنية يتابع بدقة وانشغال كبير موضوع نقل جثمان الراحل الشهيد أمحمد خداد ، معربا عن أمله أن يكون هناك حلا عاجلا لهذا الآمر المرتبط بالإجراءات والتدابير التي تتخذها الدولة الاسبانية في هذا الظرف الاستثنائي والذي يمنع نقل الجثث خارج اسبانيا .

وأضاف خطري أدوه أن اسبانيا ستدخل بداية من الأسبوع المقبل في المرحلة الأولى من تخفيف الإجراءات – لكن يضيف خطري – هل ستمس إجراءات التخفيف هاته نقل الجثامين أم لا ، مؤكدا أن الدولة الصحراوية تتابع الوضع وبالتشاور مع كل الجهات المعنية ذات الصلة بالموضوع .

والسؤال المطروح – يؤكد خطري أدوه – هو هل إجراءات التخفيف هاته ستمس منطقة مدريد الموجود بها جثمان الراحل باعتبارها من المناطق الأكثر انتشار بالوباء .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.