اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / عمليات “واسـعة” للتعليق الأعلام بالعيون المحتلة ووقـفات سلمية بالسمارة تضامناً مع المعتقلين الصحراويين.

عمليات “واسـعة” للتعليق الأعلام بالعيون المحتلة ووقـفات سلمية بالسمارة تضامناً مع المعتقلين الصحراويين.

أفادت شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مدينة العيون المحتلة فجر اليوم الثلاثاء، أن أبطال انتفاضة الإستقلال  البواسل نظمو ليلة عمليات واسعة لتعليق الأعلام الوطنية والكتابة على الجداران بحي لحشيشيا والعودة شرقي المدينة وذلك  تضامناً مع المعتقلين السياسيين الصحراويين القابعين بالسجون المغربية  وعلى رائسهم المعتقل السياسي الصحراوي أمبارك الداودي المضرب عن الطعام منذ الفاتح نوفمبر الجاري بسجن سلا 1 بالعاصمة المغربية الرباط.

وفي ذات السياق و من أجل نفس الغرض، أكد مدير مكتبنا من السمارة المحتلة، أن أبطال الصف التلاميذي نفذوا مظاهرتين على التوالي حملو خلالها أعلام الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية مؤازرين بزغاريد النساء اللائي أبين إلا أن يحضرن هذه المسيرة الوطنية متحديات قوات الاحتلال. 

هذه الوقفات السلمية أزعجت الاحتلال المغربي  لتتدخل بعنف شديد وبقوة لتفريق المتجمهرين، قبل أن تنتشر بعدد من الأحياء الثوري كان أبرزها حي الطنطان الصامد الذي نشرت فيه دورية بزي مدني تابعة لجهاز الاستخبارات.


www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.