اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بالفيديو : والي ولاية بوجدور في لقاء خاص بميزرات ”نحاصر وباء كورونا، وكل مؤامرات العدوان فشلت”.

بالفيديو : والي ولاية بوجدور في لقاء خاص بميزرات ”نحاصر وباء كورونا، وكل مؤامرات العدوان فشلت”.

خصت عضو الأمانة الوطنية والي ولاية بوجدور الأخت العزة منت براهيم ولد ببيه، لقاءا خاصا بإذاعة ميزرات الإخبارية مساء اليوم الجمعة 22 ماي 2020، أكدت من خلاله على أن الدولة الصحراوية تمكنت على ما يبدو من محاصرة “فيروس كورونا المستجد” (كوفيد-19)، في وقت يتفشى فيه الوباء سريعا في العالم، وذلك بفضل مجهودات مؤسسات الجمهورية وتفاعل عموم أفراد الشعب الصحراوي مع كافة التعليمات الصادرة من الالية الوطنية للوقاية من فيروس كورونا، حققنا عدم تسجل، إلى حدود اليوم ، أية حالة إصابة.

وفي سياق أخر أكدت والي ولاية بوجدور أن كل مؤامرات العدوان فشلت، خاصة التي حاول من خلالها إستهداف الممثل الشرعي الوحيد والأوحد للشعب الصحراوي جبهة لبوليساريو.

وبمناسبة الذكرى الخامس عشر لانتفاضة الاستقلال المباركة التي اندلعت في 21 ماي 2005 بالمناطق الصحراوية المحتلة، توجهت عضو الأمانة الوطنية الأخت العزة براهيم ولد ببيه، بكلمة هامة لجماهير شعبنا بالأرض المحتلة وجنوب وادنون، خاصة إلى معتقلي الرأي الصحراويين القابعون بالسجون المغربية الرهيبة، و أبطال وبطلات إنتفاضة الإستقلال الذين يواجهون قوات القمع المغربية بصدور عارية.

ولمزيد من التفاصيل يمكنكم متابعة اللقاء كاملا على الفيديو أسفله :

تعليق واحد

  1. يا حمار هل تظن ان المغاربة سيتركون لك ارضهم من اجل عيون عصابة المرادية. دا بعدك. فيق فيق يا حمار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.