اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / وزير التربية والتعليم والتكوين المهني القيادي “منصور عمر” يوجه رسالة امتنان لنظيره الجزائري على العناية التي لاقاها الطلبة الصحراويون.

وزير التربية والتعليم والتكوين المهني القيادي “منصور عمر” يوجه رسالة امتنان لنظيره الجزائري على العناية التي لاقاها الطلبة الصحراويون.

وجه وزير التربية والتعليم والتكوين المهني السيد منصور عمر اليوم الثلاثاء ، رسالة امتنان وشكر وتقدير إلى نظيره الجزائري السيد محمد واجعوط وزير التربية الوطنية ، ومن خلاله إلى كافة المؤسسات التربوية الجزائرية التي احتضنت بنات وأبناء الشعب الصحراوي خلال الموسم الدراسي 2020/2019 وساهمت في توفير أحسن الظروف لإيوائهم وضمان أمنهم وسلامة صحتهم ، رغم الظروف العصيبة التي تمر بها الجزائر الشقيقة في ظل تفشي جائحة كورونا.

وعبر السيد منصور عمر عن بالغ تقدير واعتزاز الشعب الصحراوي عامة وأسر التلاميذ خاصة الذين كانوا تحت رعاية ومسؤولية المؤسسات التعليمية الجزائرية ، لما بذلته هذه الأخيرة من جهد مضنٍ في كل جوانب الحياة الدراسية لهؤلاء التلاميذ.

وفي هذا  السياق ، ثمن  منصور عمر عاليا المجهود الضخم الذي بذلته كل السلطات الجزائرية وعلى رأسها وزارة التربية الوطنية من أجل ضمان عودة أبنائنا إلى المخيمات بصورة سريعة ودقيقة ومحكمة خلقت ارتياحا في نفوس الصحراويين.

من جهة أخرى ، كان وزير التربية والتعليم والتكوين المهني الصحراوي السيد منصور عمر قد أجرى مكالمة هاتفية مع نظيره الجزائري السيد  محمد واجعوط ، عبر له هذا الأخير عن استعداد وزارة التربية الوطنية الجزائرية لدعم مجالات التعاون والتنسيق في هذا المجال ومساندة الشعب الصحراوي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.