اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / رئيس اللجنة المشرفة على تشييع جثمان الشهيد أمحمد خداد القيادي خطري آدوه يؤكد : االتاسعة ونصف من صباح الأحد هو تاريخ التشييع بمقبرة ولاية السمارة.

رئيس اللجنة المشرفة على تشييع جثمان الشهيد أمحمد خداد القيادي خطري آدوه يؤكد : االتاسعة ونصف من صباح الأحد هو تاريخ التشييع بمقبرة ولاية السمارة.

عقد المكتب الدائم للامانة الوطنية مساء الجمعة 5 يونيو 2020 اجتماعا طارئا برئاسة الأخ ابراهيم غالى الامين العام للجبهة ورئيس الجمهورية،خصص اساسا لتدارء الترتيبات اللازمة لاستقبال وتشجييع جثمان المغفور له بإذن الله الشهيد امحمد خداد وذلك على ضوء تقرير مفصل قدمه رئيس اللجنة المكلفة تطرق خلاله إلى مختلف الجهود والمراحل التى مرت منها التنسيقيات والاتصالات وما عرفته من صعوبات وخاصة ما تعلق منها بالحالة الاستثنائية القائمة فى بلد الوفاة كما في مختلف بقاع العالم.

مكتب الامانة الوطنية للجبهة الشعبية ثمن عاليا موقف الشقيقة الجزائر المشهود دائما وخاصة فى هذا الظرف الاستثنائي القاضى بتأمين نقل جثمان الشهيد امحمد خداد جوا . كما نوه بكل الجهود المخلصة والمثابرة التى بذلتها اللجنة المكلفة وسفارتنا فى الجزائر وممثليتنا فى اسبانيا من اجل استقدام رفاة الشهيد وتحضير كل متطلبات الاستقبال والتشيبع .

كما أكد المكتب الدائم للأمانة الوطنية للجبهة الشعبية على ضرورة الحرص على توفير كافة شروط و أسباب توديع الشهيد امحمد خداد رسميا وشعبيا بما يليق بمكانته كقيادي مرموق ونبراسا للعطاء والتضحية فى سبيل أن تتحقق مطامح الشعب الصحراوي المكافح في الاستقلال والسيادة الوطنية.

وعليه فإن اللجنة المكلفة تعلن أن تشييع جثمان المرحوم باذن الله تعالى الشهيد امحمد خداد ستجرى صبيحة الاحد 7 يونيو الجاري بمقبرة ولاية السمارة على الساعة التاسعة والنصف بحول الله تعالى .

التوقيع رئيس اللجنة
خطري ادوه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.