اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / الحزن يخيم على عائلة زعيم إنتفاضة الإستقلال المباركة المناضل “إعلي سالم التامك”.

الحزن يخيم على عائلة زعيم إنتفاضة الإستقلال المباركة المناضل “إعلي سالم التامك”.

أنتقلت إلى رحمة الله، صباح اليوم السبت 06 يونيو 2020م، خالة الناشط الحقوقي نائب الأول لرئيس تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان المناضل “أعلي سالم التامك”، المرحومة بإذنه تعالى “النزهة منت حمادي ولد التامك”، بعد مسيرة من العطاء في سبيل تربية الأجيال التي لا تزال تقاوم إلى يومنا هذا في سبيل الحرية والإستقلال.

عُرفت المرحومة بإنه تعالى، قيد حياتها رحمه الله رحمة واسعة بالصلاح وطيبة القلب والكرم والنزاهة وكل خصال الإحسان والعمل الصالح والوطنية العالية.

وعلى إثر هذا المُصاب الجلل يتقدم الأمين العام للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية السيد “الساهل ولد أهل أميليد” إلى عائلة الفقيدة أهل”التامك” بشكل عام والمناضل زعيم إنتفاضة الإستقلال “إعلي سالم التامك” بشكل خاص ومن خلالها إلى كافة أفراد الشعب الصحراوي بأحر التعازي والمُواساة، راجين من المولى عز وجل أن يتغمدهُا برحمته الواسعة وأن يُسكنها فسيح جناته مع الشهداء والصديقين، وأن يُلهم أهلها وذويه جميل الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

تعليق واحد

  1. تعازينا الحارة لأسرة زعيم انتفاضتنا المناضل الكبير راجين من العلي القدير أن يرحم الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان “إنا لله وإنا إليه راجعون”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.