الرئيسية / اخبار / شبكة ميزرات تهنئ هيئة موقع المصيرنيوز بمناسبة الذكرى الثانية لتأسـيسه، وتطالب بتـوحيد الجهود لفضـح الاحتـلال.

شبكة ميزرات تهنئ هيئة موقع المصيرنيوز بمناسبة الذكرى الثانية لتأسـيسه، وتطالب بتـوحيد الجهود لفضـح الاحتـلال.

أعرب الناطق الرسمي والمنسق العام لـ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الإعلامي ” الساهل ولد أهل أميليد ” صباح اليوم الثلاثاء من العيون المحتلة، عن تهانيه “الخالصة”  لأسرة تحرير موقع المصير نيوز المحترم والصديق، بمناسبة مرور سنتين على إنطلاقته.


وأكد في ذات السياق، أن العائلة الإعلامية الصحراوية تعززت بوجود إعلام يبقى شعاره البارز، “إذا أرادت القدرة الخلود لإنسان سخرته لخدمة الجماهير”.

وذكر، بالإنجازات التي حققها موقع المصير نيوز، رغم حداثة عهده، والتي يبقى أبرزها نقل آخر الأخبار والمستجدات الوطنية، بكثير من الموضوعية و المصداقية والمهنية العالية.

ودعا في الأخير، الناطق الرسمي والمنسق العام لـ شبكة ميزرات لتوحيد الجهود لفضح جرائم الاحتـلال بالمناطق المحتلة.

متمنياً للهيئة، مزيدا من النجاح والتألق إن شاء الله.

هذا وتحتفل هيئة موقع المصير نيوز في 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2014 بالذكرى الثانية لتأسيس موقعها الالكتروني.  

وكان موقع المصير نيوز قد انطلق في مثل هذا التاريخ من العام 2012 قصد التراص الى جانب المواقع الالكترونية الصحراوية التي تنشط بشكل مستقل خدمة للقضية الوطنية.  

ورغبة في ايصال قضية الشعب الصحراوي من خلال الشبكة العنكبوتية، وضع الفريق العامل في الموقع على عاتقه المسئولية من اجل بلوغ ما يرضي جمهور الشبكة العنكبوتية، خاصة فيما يتعلق بالمواضيع ذات الارتباط بالقضية الصحراوية.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.