اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / إنتخاب المناضل ”بوجمعة لعويسي” رئيسًا لجمعية الجالية الصحراوية بمونت لاجولي الفرنسية و المسؤول الأول عن شبكة ميزرات يعبر له عن سعادته بذلك وإستعداده للتعاون.

إنتخاب المناضل ”بوجمعة لعويسي” رئيسًا لجمعية الجالية الصحراوية بمونت لاجولي الفرنسية و المسؤول الأول عن شبكة ميزرات يعبر له عن سعادته بذلك وإستعداده للتعاون.

إنتخبت اللجنة التنفيذية التابعة لجمعية الجالية الصحراوية المقيمة بمنطقة مونت لاجوي الفرنسية، وبالإجماع التام  المناضل والناشط الصحراوي السياسي والحقوقي والجمعوي الشاب ”بوجمعة لعويسي” رئيسًا للجمعية، كما شكلت لجنتها التنفيذي المكونة من المناضلون التالية أسماءهم :

الحاج أعمير محمد سالم مستشاراً للرئيس، البشير موثيق نائباً للرئيس، والغيث أمبيريك سكريتير عام، وماء العينين المح أميناً للصندوق، في ما لاتزال لائحة رؤساء الخلايا والمكاتب الفرعية سيتم الإعلان عنها في وقت سابق.

وبهذه المناسبة السعيدة وجه الأمين العام للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الزميل ”الساهل ولد أهل أميليد”، رسالة إلى رفيق دربه في النضال المناضل ”بوجمعة لعويسي” عبر من خلالها عن سعادته البالغة بإنتخابه في جو من روح المسئولية والديمقراطية، خاصة وأن المناضل ”بوجمعة لعويسي” يعد عنصراً فاعلاً  على الساحة الوطنية ومحركاً رئيسياً لأحداثها على مستوى الجاليات الصحراوية المقيمة بفرنسا.

وذكّر الزميل الساهل، في رسالته بالمسيرة النضالية الطويلة للمناضل ”بوجمعة لعويسي” في الشتات والوطن، وبالمسؤوليات والمهام التي شغلها في حياته الكفاحية، والتي يستشهد بها كل كبير وصغير ممن تعاموا معه.

وزاد المسؤول الأول للشبكة ميزرات الإعلامية قائلاً : “إن إختيار ”بوجمعة لعويسي” رئيسًا لجمعية الجالية الصحراوية بمونت لاجولي الفرنسية، من طرف مناضلي ومناضلات جبهة لبوليساريو ليعد الإختيار الصائب والسليم، لما يتميز به الأخير من كفاءة وتجربة، جعلت ممن إختاروه  ينفذوا توصيات المؤتمر الخامس عشر للجبهة والذي أكد أن إختيار الرجل المناسب في المكان المناسب لهي ضرورة ملحة في مسيرتنا التحريرية، مما سيجعل رفيق دربنا ”بوجمعة لعويسي” أهلا لبذل كافة الجهود من أجل تعزيز الحضور، المسؤول والوازن، للجالية الصحراوية في المشهد الوطني والدولي”.

وفي السياق ذاته تمنى  ”ولد أهل أميليد” مزيداً من الإستمرارية والتألق والعطاء في سماء خدمة القضية الوطنية من خلال جمعية الجاليات الصحراوية المقيمة بفرنسا والتي أظهرت قوتها الميدانية من خلال الحضور المتميز في كافة الأنشطة الوطنية.

ومن جهةأخرى جدد الأمين العام للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية إستعداد مؤسسته التام للتعاون الكامل مع المكتب التنفيذي الجديد للجمعية من أجل الخدمة الوطنية بكل إخلاص وصدق وتفاني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.