اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / الدولة الصحراوية تتجاوز بلدان عظمى في محاصرة فيروس كورونا المستجد، والأرقام تؤكد ذالك.

الدولة الصحراوية تتجاوز بلدان عظمى في محاصرة فيروس كورونا المستجد، والأرقام تؤكد ذالك.

أكد اليوم الاثنين الناطق الرسمي باسم اللجنة الوطنية للوقاية من كورونا الدكتور محمد سالم الشيخ ، عدم تسجيل أي حالة إصابة بالفيروس خلال 24 ساعة الأخيرة.

الدكتور وفي التصريح اليومي لوسائل الإعلام الوطنية المخصص لعرض تطور الوضعية الوبائية لفيروس كورونا ، أكد عدم تسجيل أي حالة إصابة بالفيروس خلال 24 ساعة الأخيرة ، ليبقى إجمالي الحالات المؤكدة إلى حد الآن 14 حالة من بينها 05 حالات شفاء وحالتي وفاة.

وأضاف الدكتور محمد سالم الشيخ “أنه خلال اليومين الأخيرين تم إجراء فحصل 50 حالة ، بينها 21 حالة اشتباه ونحن في انتظار النتائج ” .

وإزاء ذلك ، شدد الدكتور محمد سالم الشيخ على ضرورة التقيد بالإجراءات الوقائية المطروحة والارتداء الإلزامي للكمامة ، واحترام إجراءات التباعد الجسدي .

الدكتور محمد سالم الشيخ تطرق إلى ارتفاع نسبة الوفيات بين كبار السن خلال الشهرين الأخيرين، معتبرا ذلك محل شك، داعيا الجميع الى التعاطي مع هذه الفئة العمرية بكثير من الحيطة والحذر خاصة الذين يعانون من أمراض مزمنة .

كما دعا الناطق الرسمي باسم اللجنة الوطنية للوقاية من فيروس كورونا المواطنين إلى التقليل من التنقل ، تجنب الاجتماعات ، عدم زيارة المرضى .

تعليق واحد

  1. اسلام عاليكم ورحمة الله نتمنى ليكافة يخوان وا اخوات كيباران وصيغران في المخيمات وفي المناطق المحتلة وفي الجلية عامتان ان يكون الله في حفظيهم وان يرفع عنهم البلاء والوباء يرب العالمين ولاكين يجب عالينى ان نكون على تمام الاستيعداد لكي نمر باسلام مع هذا الفيروس القاتل ولي ذالك يجب عالين اتيباع خطوات الحجر اصحي لكي نحافظ على سلامتينى وسلامة المواطينين ونتمنى لكم ان يشفي مرداكم وان يستجيب دعوتكم وان يرزكم اصبر وهذا وسلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.