اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / ميزرات تزفُ خبراً ساراً : رجل الإجماع منسق الأرض المحتلة المناضل “عبد الله أسويلم” يستعيد عافيته من وعكة صحية.

ميزرات تزفُ خبراً ساراً : رجل الإجماع منسق الأرض المحتلة المناضل “عبد الله أسويلم” يستعيد عافيته من وعكة صحية.

زفت شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية أخباراً سارة حول الوضعية الصحية التي مر بها رجل الإجماع منسق الأرض المحتلة المناضل “عبد الله أسويلم”.

وبحسب ما نقله الأمين العام للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الزميل “الساهل ولد آهل أميليد” عبر تدوينة له عبر تويتر والتي أكد فيها أن “رفيقه في النضال ورجل الإجماع بالأرض المحتلة ومناطق جنوب وادنون “عبد الله ولد أسويلم” قد إستعاد عافيته بعد وعكة صحية ألمت به لمدة شهر في مخيمات العزة والكرامة”.

وبهذه المناسبة السعيدة، أعرب المسؤول الأول عن الشبكة الزميل “الساهل” عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بإستعادة عافية “عبد الله ولد أسويلم”، داعياً الله جلت قدرته أن ينعم عليه بتمام الشفاء والعافية وأن يحفظه لمواصلة مسيرة العطاء.

المناضل الصحراوي الشاب عبد الله أسويلم، من مواليد سبتمبر عام 1969 بالعيون المحتلة، حيث إنخرط بصفوف جيش التحرير الصحراوي في سبتمبر 1990 .

إسندت إلى الأخيرة عدد من المهام الوطنية، والتي كان أبرزها، أمانة التوجيه الثوري بجاليات الشمال لمدة أربعة سنوات، ثم عاملاً بمكتب التنسيق الجهوي بتيندوف الجزائرية من 1996 إلى نهاية 1997 .

هذا وتكلف ولد أسويلم، بمهمة عملية تحديد الهوية بمنطقة جاليات الشمال، قبل أن يصبح منتصف عام 1998 نائباً لمسؤول المنطقة الشمالية للجاليات.

وفي عام 2014، تقلد منصب الأمين العام لوزارة الإعلام بالجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، حتى نهاية عام 2015 حيث عينه رئيس الجمهورية الشهيد البطل محمد عبد العزيز مدير مكتب تنسيق الأرض المحتلة بكناريا.

المناضل عبد الله أسويلم مشهود له بالكفاءة و الإنضباط و روح المسؤولية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.