اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / قناة ميزرات : هذا ما حدث بالضبط بثغرة الكركرات قبل قليل  “مدنيين صحراويين يتظاهرون فيها وأصابات خطيرة يتعرض لها المناضل “سيدي محمد علوات”.

قناة ميزرات : هذا ما حدث بالضبط بثغرة الكركرات قبل قليل  “مدنيين صحراويين يتظاهرون فيها وأصابات خطيرة يتعرض لها المناضل “سيدي محمد علوات”.

أكدت مصادر متعددة للقناة شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية أن مجموعة من المدنيين الصحراويين قد قاموا ظهر اليوم السبت 10 أكتوبر 2020، بتنظيم مظاهرة سلمية بثغرة الكركرات جنوب الأرض المحتلة، رافعين الأعلام الوطنية مرددين شعارات ثورية مطالبة صراحة بإغلاق الثغرة في وجه الشاحنات المغربية التي تنقل ثروات أرضهم المسروقة، وأخرى سياسية تحث الأمم المتحدة على تحمل المسؤولياتها الإخلاقية والتاريخية من خلال الضغط على الدولة المغربية من أجل العمل على تنظيم إستفتاء حر وعادل لتقرير مصير الشعب الصحراوي.

وبحسب ذات المصادر التي أكدت للشبكة ميزرات أن مجموعة المدنيين الصحراويين قد تفاجؤا بهجوم مباغث من إتجاه الجزء المحتل من الصحراء الغربية مما خلف إصابة المناضل “سيدي محمد علوات” إصابات خطيرة كما تظهر الصور أسفله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.