اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / الأمين العام للشبكة ميزرات يصف الصحفي “سعيد زروال” بأحد أقطاب الدبلوماسية الشعبية لما قدمه من إنجازات خدمة للقضية الوطنية في أوساط المجتمع المدني السويدي.

الأمين العام للشبكة ميزرات يصف الصحفي “سعيد زروال” بأحد أقطاب الدبلوماسية الشعبية لما قدمه من إنجازات خدمة للقضية الوطنية في أوساط المجتمع المدني السويدي.

وصف الأمين العام للشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الزميل “الساهل ولد آهل أميليد” رفيقه في مهنة المتاعب الزميل “سعيد زروال” بأحد أقطاب الدبلوماسية الشعبية وذلك لما قدمه من إنجازات تخدم المشروع الوطني وتستهدف التعريف بقضيته العادلة عبر أوساط المجتمع المدني السويدي.

وطالب المسؤال الأول عن شبكة ميزرات بتقديم كافة أشكال الدعم لمثل هؤلاء الشباب الذين حملوا معهم هم قضيتنا الأول.

وكان أخر نشاط سهر على تنشيطه ما حدث يوم أمس الأحد 11 أكتوبر 2020، بمدينة نورشوبينغ السويدية التي إحتضنت فعاليات مهرجان الصحراء الغربية السنمائي الاول بالسويد.

ونظرا للوضعية الاستثنائية بسبب جائحة كورونا، والحد من التجمعات لاكثر من خمسين شخص، تم تقليص عروض الافلام الى عرضين فقط ، حيث عرض فيلم عن الثقافة الصحراوية بمؤسسة بورتالن يوم الثلاثاء 6 اكتوبر، وفيلم “ثلاثة كاميرات مسروقة” يوم 11 اكتوبر بمؤسسة “الا بي اف”، ويتحدث الفيلم عن اوضاع حقوق الانسان الصعبة بالمناطق الصحراوية المحتلة ومايواجهه المدنيين الصحراويين من قمع وحصار من قبل قوات الاحتلال المغربية.

وقال سعيد زروال منظم المهرجان ان الهدف الاساسي هو التعريف بقضية الصحراء الغربية وفتح المجال لتنظيم مهرجانات سنمائية مماثلة في العديد من البلدان خاصة الاوروبية.

ويمكنكم مشاهدة الحفل الختامي للمهرجان في الرابط ادناه :

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.