اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / عاجل عبر ميزرات : القيادة العليا للجيش الصحراوي تعلن “الإستنفار العام” وتطالب قوات الإحتياط بالإلتحاق بوحداتها العسكرية.

عاجل عبر ميزرات : القيادة العليا للجيش الصحراوي تعلن “الإستنفار العام” وتطالب قوات الإحتياط بالإلتحاق بوحداتها العسكرية.

علمت شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية أن القيادة العليا للجيش الصحراوي قد أعلنت في وقت سابق إلى”الإستنفار العام” وطالبت قوات الإحتياط بالإلتحاق بوحداتها العسكرية.

في ما استعرض رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي، وحدات من مكونات الخلف العسكري.

 استعراض الوحدات الذي يأتي في إطار البرنامج السنوي لوزارة الدفاع الوطني حضره إلى جانب رئيس الجمهورية وقادة أركان الخلف العسكري ، رئيس المجلس الوطني الصحراوي السيد حمة سلامة والوزير الأول السيد بشرايا حمودي بيون.

وبعد استعراض الوحدات التي قدمت التحية الشرفية لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، قدم هذا الأخير توجيهات ونصائح لقادة هذه الوحدات ووقف على استعدادها وجاهزيتها ، والتي ستكون انطلاقة للتفتيش العسكري الذي يشمل نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.