اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / محاصرة منزل الشهيد البطل سعيد دمبر ومنع المواطنين من تخليد الذكرى السابعة والأربعون الشهرية لإغتياله.

محاصرة منزل الشهيد البطل سعيد دمبر ومنع المواطنين من تخليد الذكرى السابعة والأربعون الشهرية لإغتياله.

خلدت الجماهير الصحراوية عشية يوم أمس السبت 22 نوفمبر 2014 مـ الموافق 29 محرم 1437 هـ الذكرى الشهرية  لإغتيال  الشهيد الصحراوي البطل سعيد سيد أحمد عبدالوهاب دمبر  بمنزل عائلة بالعاصمة  المحتلة .

حيث  شهدت هذه الذكرى حضور جماهيري رغم الحصار و التطويق  البوليسي المشدد على  منزل العائلة. 

وفي هذا الصدد قال شهود عيان لـ ميزرات أن  مجموعة من سيارات الشرطة المغربية والقوات المساعدة وسيارات مدنية حاصرت منزل العائلة من كل الجهات من أجل التشويش ثم منع المواطنين من الوصول الى منزل العائلة في خرق سافر للقانون الدولي والانساني.

وبهذه المناسبة  وجه المكتب التنفيذي لـ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية رسالة الى والدة المناضلة  “خيرة أحمد لمبارك” حيا فيها صمود وتحدي وصبر وعنفوان عائلة أهل دمبر المجاهدة أمام سياسات القمع المغربي.     

وجاء في الرسالة كذلك : أن استشهاد سعيد دمبر وتمسككم بمعرفة مكان جثته الطاهرة بإذن الله ثم إجراء تشريح طبي شرعي وفق المواصفات المعمول بها دوليا في هذا المجال لمعرفة ظروف و ملابسات اغتياله و احتمالات تعرضه للتعذيب قبل وفاته  ليؤكد للجميع أن عائلتكم ستظل ماثلاً أمام الأجيال القادمة، وسيظل سعيد ينطق بعظمة تضحياتكم في سبيل الله والوطن والمبدأ” ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا، بل أحياء عند ربهم يرزقون”.     

وفي الأخيـــر جدد تأكيده ووقوفه الكامل بكافة هياكله الى جانب  عائلة الشهيد  الصحراوي ” سعيد دمبر ” التي ستظل متمسكة بحقها  في فتح تحقيق حول مقتله . 

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.