اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / تغطية ميزرات : مسؤول أمني تركي رفيع المستوى يؤكد أن أنقرة قد تتتخذ قرارات متقدمة بخصوص دعم موقف الجزائر المساند لقضية الصحراء الغربية ( +تفاصيل).

تغطية ميزرات : مسؤول أمني تركي رفيع المستوى يؤكد أن أنقرة قد تتتخذ قرارات متقدمة بخصوص دعم موقف الجزائر المساند لقضية الصحراء الغربية ( +تفاصيل).

قال مسؤول كبير في المؤسسة الامنية التركية، وعضو بارز في حزب العدالة والتنمية التركي الحاكم  اليوم الجمعة ان تطورات الوضع الراهن في الصحراء الغربية قد تدفع تركيا لمراجعة سياستها الخارجية بخصوص قضية الصحراء الغربية.

واكد المسؤول التركي ان تركيا تدرك جيدا قوة المؤسسة العسكرية في الجزائر والمكانة المتقدمة التي تحظى بها جبهة البوليساريو لدى الجزائر

وأبرز المسؤول الامني في تصريحات صحفية ان العلاقات الجزائرية التركية والتي شهدت قفزة نوعية خلال السنوات المقبلة مقبلة على التحول الى علاقات استراتيجية بين البلدين.

ولمح المسؤول التركي الى ان التطورات الراهنة في الصحراء الغربية ومحاولة تدخل دول الخليج في المنطقة ومضايقة الشركات التركية في المنطقة ستدفع تركيا الى مراجعة موقفها من الصحراء الغربية.

(نقلاً عن موقع الصمود الإلكتروني).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.