اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / ممثل جبهة البوليساريو بإسبانيا يُستقبل من قبل مدير الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية ( +تغطية ميزرات).

ممثل جبهة البوليساريو بإسبانيا يُستقبل من قبل مدير الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية ( +تغطية ميزرات).

عقد صباح اليوم، ممثل جبهة البوليساريو بإسبانيا السيد عبد الله العرابي لقاء مع مارتينيز سليمان مدير الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية، جرى خلاله تباحث المسائل المتعلق بالتعاون بصفته أحد الجهات المانحة للشعب الصحراوي.

اللقاء الذي جرى بمقر الوكالة، جدد خلاله مديرها، مارتينيز سُليمان مارتينيز، التأكيد على مواصلة إسبانيا وإلتزامها بالتنمية المستدامة، وتعهده بزيادة الدعم في القضايا الإجتماعية للشعب الصحراوي بحلول العام 2021.

وقد أبلغ مسؤول الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية، الدبلوماسي الصحراوي عبد الله العرابي ، بموقف الخارجية الإسبانية الداعم لإستئناف عملية التفاوض وضرورة إحراز تقدم نحو حل سياسي لنزاع الصحراء الغربية.

كما أعرب أيضا عن أمله في أن يتم إحترام وقف إطلاق النار في الصحراء الغربية الذي تشرف عليه الأمم المتحدة قصد منح فرصة لجهود التنمية، مشيرا أن الوكالة تدعم عقد إجتماع مستعجل لجميع أصحاب المصلحة المعنيين بالصحراء الغربية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.